فيديو سعودي يعتلي رافعة الحرم متحديا وزير الخدمة: أريدك هنا 5 دقائق!

يكلم الوزير من الرافعة

يكلم الوزير من الرافعة

لن تخفت أزمة العمالة في السعودية باكرا ولن يخفت صوت المواطنين المتهمين بأنهم مقصرون في عملهم إلى حد غير مسبوق.

ما زالت تصريحات وزير الخدمة المدنية خالد العرج تتفاعل. فبعد أن قال أن السعوديين لا يعملون لأكثر من ساعة يوميا فردوا عليه بأنه يوظف ابنه المتخرج ثانوي مدير مشاريع! اليوم، شاء سعودي أن يعتلي أعلى رافعات الحرم ويرد على الوزير من هناك ويبرهن له أنه يعمل ويكد من أجل تأمين لقمة عيشه.

ias

في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل، شوهد هذا الشاب على أعلىالرافعة يقول للوزير"أعمل هنا في فحص كرينات الحرم. يا ليت من قال أن الموظف السعودي لا يعمل لأكثر من ساعة أن يأتي مكاني ويجرب العمل لمدة 5 دقائق فقط".

وتابع قبل أن يعود إلى عمله "أود أن أرى هل سيتحمل هذا العمل نعم أم لا".

وكان قد اشتعلت الشبكات الإجتماعية في المملكة رد على كلام الوزير هذا، والذي للمناسبة قال أنه إلى دراسة موثقة.

لكن الرد لم يأته فقط من المواطنين بل أول من كان بالمرصاد هو وزير العمل مفرج الحقباني الذي قال أن الموظفين السعوديين هم الأعلى إنتاجية بين موظفي القطاع الخاص.

https://www.youtube.com/watch?v=GFqBTmJacMY

القصة لم تنته هنا، بل إن مواطنا تقدم بشكوى إلى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بحق نجل العرج، في حين كشفت صحيفة "سبق" أن الهيئة وعدته ببحث الأمر وإبلاغه الإجراء الرسمي خلال الأيام الثلاثة القادمة.

إلى ذلك، كشفت صحيفة "عكاظ" أن الإبن عبدالله، موضوع الجدل، تخرج قبل 4 سنوات وعمل كمدير في القطاع الخاص قبل تعيينه في الوظيفة عينها في وزارة الشؤون البلدية والقروية.

إقرأ أيضا: سأله المذيع هل تبصم 5 مرات.. شاهد جواب المسؤول السعودي الغريب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية