أسعار سيارة "رينو كوليوس" نسخة 2017

سعر رينو كوليوس 2017

لأن سيارات الأس يو في باتت محط أنظار غالبية الناس في شتى أنحاء العالم، كان من الطبيعي أن يرافق اسم رينو اليوم نسخة كوليوس التي تمتعت بمظهر مميز وبخطوط حديثة ومتطورة.

ias

هذه السيارة التي تتنافس مع كل من نيسان أكس تريل، هوندا سي آر في، تويوتا راف 4 قد تم تزويدها بمحرك من أربع اسطوانات على شكل I يولد قوة 170 حصان وعزم دوران يصل إلى 233 نيوتن ميتر، وفي ما خص علبة التروس فقد أتت من نوع CVT. السيارة التي تتمتع بميزة الدفع الأمامي يمكنها تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 185 كم/س بينما النسخة التي تأتي بميزة الدفع الرباعي بإمكانها الوصول إلى 199 كم/س.

توفرت الكوليوس 2017 إذاً بميزة الدفع الأمامي والدفع الرباعي، وقد رافق النسخة القياسية (دفع أمامي) خصائص عملية يستفيد منها السائق وركابه أبرزها: حساسات تساعد على الركن، مكابح يد كهربائية، نظام ملاحة مناسب للرحلات، مصابيح أوتوماتيكية، مكيف أوتوماتيكي، مرايا كهربائية، زجاج كهربائي، مثبت للسرعة…

ولأن الشركة المصنعة تهتم بسلامة السائق كان من الطبيعي أن يتوفر للرينو هذه أنظمة مثل: مثبت للسيارة، نظام ABS، نظام BA، وسائد هواء في المنطقة الأمامية والأمامية الجانبية الأمر الذي خول السيارة الحصول على 5 نجوم في اختبار التصادم في القارة الأوروبية.

> أسعار الرينو كوليوس 2017

  • نسخة الدفع الأمامي يتراوح سعرها بين 75000 و76000 ريال سعودي
  • نسخة الدفع الرباعي يتراوح سعرها بين 96000 و103000 ريال سعودي

إقرأ أيضاً: أسعار ومواصفات "رينو فلوانس" 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية