هذا السبب المحزن والمؤلم دفع جون سينا الى حلبة المصارعة في حياته!

سر طفولة جون سينا

ما وصل إليه اليوم النجوم والمشاهير لم تكن طريقه سهلة او بسيطة كما يعتقد الجميع!

تذرف الدموع من أعينهم ويتأثّرون كثيراً، عندما يتكلّم المشاهير عن حياتهم الشخصية او حتى عن معاناة طفولتهم. هم يحاولون قدر الإماكن إخفاء الخوف والوحدة التي عايشوها بمظاهر القوّة والمال التي يتمتّعون بها الآن.

ias

جون سينا، لاعب المصارعة العالمي نادراً ما يتكلّم عن تفاصيل حياته الشخصية وهذا ما تبيّن في الكثير من المقابلات التي أجراها. بعد الكشف عن أسرار جمال بشرته، تحدّث سينا لموقع "Huffington post" عن السبب الأساسي وراء تضخيم عضلاته بهذا الشكل.

ماذا قال جون سينا؟ صاحب العضلات المنفوخة والمفتولة، عاش طفولة قاسية جدّاً خاصّة خلال المرحلة الدراسية حيث تعرّض للكثير من المضايقات من زملائه على مقاعد الدراسة ما أثّر بطريقة سلبية على شخصيته. يخبر جون، ان الجميع آنذاك كان عرضةً للمضايقات والكلام السلبي من قبل تلاميذ في المدرسة ولم يكن يستطيع الردّ

هذا وأكمل جون كلامه، ان مواقع التواصل الاجتماعي اليوم وسّعت آفاق المضايقات السلبية هذا لأن كل واجد قادر على معرفتك وكشف هويتك الشخصية.

في خطوة إنسانية، لم نشاهدها من قبل مع أحد من لاعبي المصارعة الحرّة، يشارك اليوم جون سينا في حملة Come As You Are التابعة لأحذية كروكس، والتي تهدف الى جعل الفرد أقوى في مسألة التعبير عن ذاته، خاصّة أنه لم يكن يملك الجرأة للردّ على المضايقات التي كان يتعرّض لها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية