مواصفات فريدة لساعة سوني 3 الذكية

خصائص ساعة سوني الذكية

أطلقت شركة سوني مؤخراً، "ساعة سوني الذكية 3" وحصد هذا المنتج الكثير من الإعجاب. تتمتع هذه الساعة بمظهر رياضي يعطيك شعور بالنشاط المستمر. لم ترضَ شركة سوني أن تكون بعيدة عن أبل وسامسونج في عالم الساعات الذكية، فقامت بإصدار ساعتها المميزة والجميلة. سوف نستعرض في التالي أهم مميزات هذه الساعة التي يمكنك الاستفادة منها.

ias

التصميم والعرض: إنها ساعة مطاطية تشبه ساعات الركض ولها شكل رياضي أكثر من الشكل الأنيق. يأتي الرباط المطاطي باللون الأسود أو الأصفر، ويتميز بمشبك قابل للتعديل، مما يتيح لك الحصول على القياس المثالي. إنها ساعة مريحة، وزنها خفيف جداً وهي تناسب كثيراً الرياضيين والمدربين.

نظام GPS لتحديد المواقع: أكثر ما يميز ساعة سوني الذكية هو أنها تتضمن نظام ال GPS لتحديد المواقع، وهذا ما يجعلها بديلاً للهاتف الذكي خلال النزهات والرحلات.

المعدّات: تسمح لك هذه الساعة أيضاً أن تقوم بالاتصال بالانترنت اللاسلكي WIFI، وتتضمن مساحة تخزين تصل إلى 4GB. ما تفتقده هذه الساعة هو نظام تحديد معدل دقات القلب، ولكن بما أن هذه الأجهزة ليست دقيقة جداً، لا يُعتبر غيابها عن ساعة سوني الذكية خسارة كبيرة.

عمر البطارية والإضافات: تتضمن ساعة سوني بطارية تدوم مدة يومين، ويتجاوز عمرها عمر أي بطارية جهاز سوني آخر. يمكن شحنها من خلال USB مرفق بداخلها، لذا فهي لا تحتاج إلى أدوات شحن أخرى. إنها أيضاً مضادة للمياه، حيث يمكن استعمالها لمدة ساعة بالكامل حتى عمق 2m من دون أن يحصل لها أي ضرر.

هذه الساعة الحديثة هي بالفعل وبكل ما للكلمة من معنى ساعة ذكية، لا بل ذكية جداً جداً! من هنا، وبعد أن اطلعت على هذه الخصائص المدهشة، من الأفضل أن تقوم بشراء هذه الساعة لأنها بالتأكيد سوف تغير حياتك إلى الأفضل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية