سامسونج تكشف مواصفات مثيرة لساعتها القادمة

ساعة سامونج القادمة

ساعة سامونج القادمة

بعد أن كشفت على العديد من ساعاتها الذكية بوتيرة متسرعة، أفرجت سامسونج عن بعض مواصفات الساعة الجديدة التي من المفترض أن تسمى "Gear A" والتي تتميز بإدارة الإطار الخارجي لشاشتها.

اليوم تصدر "سامسوندج" حزمة تطوير البرمجيات "SDK" لساعتها الذكية الجديدة التي ستنافس ساعة "آبل"بقوة وقد تكون حتى أفضل الساعات الذكية.

ias

تتيح هذه الحزمة الوصول إلى الموارد اللازمة لتطوير التطبيقات وجعلها أكثر ثراء في ساعة "جير" القادمة كما تقول الشركة.

الساعة التي تأتي بتصميم دائري ستعمل بنظام سامسونج الحديث "تايزن" أطلق عليها حاليا اسم "Orbis"، ولديها آلية التفاعل "UI الخاصة الجديدة تحاكي وظائف "آبل ووتش".

ولفهم هذه الآلية سمحت الشركة بتحميل نظام "SDK 2.3.1 RC7" على أنظمة ماك (64 بت) اوبونتو (32 و64 بت) وويندوز (32 و64 بت) حيت ستجد العديد من الوثائق التي تشرح لك أكثر.

تحمل الساعة قياس شاشة 1.18 إنش بدقة 360×360 بيكسل وتحمل العديد من الحساسات مثل حساس نبضات القلب، حساس جيروسكوب، حساس الضغط، حساس المغناطيسية.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي على العديد من شرائح الاتصال: واي-فاي، GPS، بلوتوث، وشريحة للاتصال الخلوي.

لكن، وبحسب الوثائق التي كشفت، فإن أهم ما يميز هذه الساعة هي التصفح بين شاشاتها عن طريق إدارة الإطار الخارجي والتي تسمى "Rotating Bezel".

تؤمن لك هذه الخاصية تنقلا سهلا بين التطبيقات وضوابط الساعة. بهذه الخاصية يمكن أيضا التقريب والتنقل بين الصور، ورفع وخفض مستوى الصوت.

الساعة التي يرجح موقع "سام موبايل" أن يبلغ سعرها حوالى 520 دولارا امريكيا، قد يُعلن عنها رسمياً في مؤتمر IFA 2015 بين 9 و11 سبتمبر في برلين بجانب الهاتف المنتظر "جالاكسي نوت 5".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية