هل ستتحمّل ساعة آبل جروح السكاكين؟

اختبار على ساعة ابل الجديدة 2015

اختبار على ساعة ابل الجديدة 2015

مع بداية انتشار ساعة آبل الجديدة بدأت تنال نصيبها من الاختبارات الشبيهة بالإختبار الذي اقيم على ايفون 6 سابقاً، فهذه الساعة التي يبدأ سعرها من 350 دولار وصولاً لأسعار خياليّة تتعدى 20 ألف دولار أمريكي تستحق أن يقام عليها بعض التجارب لرؤية مدى جودتها.

ias

هل صحيح أنّ زجاجة شاشة ساعة آبل لا تتأّثر بالخدوش؟

يقال أن السلعة الغاليّة الثمن، تكون جودتها أفضل من غيرها، لذا سنرى إذا كانت هذه المقولة تنطبق على السلع التي تصنعها شركة آبل.

تصنّع شاشة ساعة آبل بتقنيّةواحترافية عالية تحميها من الخدوش عبر استعمال غلاف من الأيون اكس Ion X ليتلقّى الخدوش التي تصل إلى الشاشة.

فبعد الإختبارات القاسية التي طالت أيفون 6، قام أحد الاشخاص باختبار زجاجة شاشة Apple Watch عن طريق خدشها بعدّة وسائل واستعمال بعض الآلات الحادة كالسكين والمفاتيح وغيرها.

أكّدت نتيجة الإختبار أن شاشة Apple watch ليست بمنأى عن التعرّض للخدوش ولكنّها محميّة بنسبة كبيرة، أكثر من الساعات الأخرى فالحل يكمن في طريقتين هما:

إمّا حماية الشاشة بشكل دائم والحفاظ عليها، وعدم وضعها في حقيبتك مع آلات حادة، أو التأقلم مع فكرة أن رغم التقنيات االمتقدّمة في العمل على الشاشة ستتعرض يوما ما لخدش ولكن سيكون بحالات استثنائية وقاسيّة.

إذا كنت تريد معرفة نتائج الإختبار شاهد هذا الفيديو وشاركنا رأيك

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية