خليجي يقتل شابا بسبب صورة!

خليجي يقتل شاب بسبب صورة

خليجي يقتل شاب بسبب صورة

تعتبر دبي من أكثر المناطق أماناً في العالم العربي لكنها شهدت على جريمة قتل نادرة وغريبة لم ترَ مثيلا لها منذ فترة طويلة خاصّةً وأنّ سببها لم يكن لردّة فعل كهذه.

ias

ألقت القيادة العامة لشرطة دبي القبض على رجل عربي قتل رجلا آسيويا في أحد المطاعم وذلك بعد ضربه بشكلٍ وحشي إلى أن ارتطم رأسه بالأرض وفارق الحياة على الفور.

في التفاصيل، كان الرجل الخليجي جالساً مع خطيبته في المطعم الواقع في أحد أهم فنادق دبي، وكان الرجل الآسيوي مع أصدقائه جالساً إلى طاولةٍ مجاورة، يمزح مع رفاقه ويصوّرون نفسهم في كاميرات هواتفهم.

بعد أن التقط المجني عليه صورة ظهرت فيها الفتاة، قام الخليجي بالطلب من أحد العاملين في المطعم بأن يذهب ويتكلّم مع الشاب ليتوقّف عن التصوير فرفض الآسيوي وأكمل التصوير معتبراً بأنّ هذا ليس من شأنه.

بعد هذا الرد قام الرجل الخليجي بالإقتراب من الطاولة وطلب من الشاب شخصيّاً بأن يتوقّف عن التصوير ولكنّه رفض ووقف بوجهه بطريقة تحدّي فبدأت المشكلة بمشادّة كلاميّة تطوّرت لتصبح تضارباً بين الطرفين ما ادّى إلى ارتطام رأس الشاب الآسيوي بالأرض.

نقل الشاب على إثر الحادث إلى المستشفى ولكنّ تبيّن أنّ الضربة كانت قويّة فحاولوا معالجته لكنّه فارق الحياة في اليوم التالي أمّا الخليجي فتمّ إعتقاله من قبل الشرطة فور وقوع الحادثة.

لا بدّ أن التحقيقات ما زالت مستمرة حول هذه الحادثة واسبابها، ولكنّ المؤكّد انّ الموقف محرج فبين السكوت عن الأمر من جهة والتهجم على الشخص من جهة اخرى لا بدّ من اختيار موقف ملائم لكن تداعياته خطيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية