هذه هي أبرز الخصائص التي رافقت الـ "لينوفو S90 سيسلي"

خصائص جوال لينوفو s90 سيسلي

بعد أن غزت الصناعات الصينية كل بلدان العالم، لم يكن مستغرباً على الإطلاق أن تقوم شركة لينوفو بتقديم هاتف مميز تمتع بخصائص أكثر من رائعة وهو اللينوفو أس 90 سيسلي. وعلى الرغم من انه ليس بموبايل حديث، إلا أن عدد لا بأس به من الناس لا يزالون يستخدمونه.

ias

ظهر هذا الجوال بشكل رائع وقد أتت ابعاده كالتالي: 146 × 71.7 × 6.9 ملم وبوزن 129 جرام، أما الشاشة فقد ظهرت من نوع سوبر اموليد كابستيف تدعم اللمس (16 مليون لون) وبحجم 5.0 إنش (294 نقطة فى الإنش).

وبما أن الجميع يهتم بالتصوير، كان لا بد من تواجد لكاميرا لا بأس بها فقد أتت تلك الخلفية بقدرة 13 ميغابيكسلز بفتحة عدسة f/2.0 مع ميزة الضبط التلقائي للصورة، فلاش LED، العنونة الجغرافية، تركيز من خلال اللمس، كشف الوجه، HDR… أما تلك الأمامية فأتت بقدرة 8 ميغابيكسلز.

وفور صدوره في الأسواق زود الهاتف بنظام أندرويد الاصدار 4.4.4 كيت كات وبمعالج Qualcomm MSM8916 Snapdragon 410 ومع ذاكرة داخلية قدرتها 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت (هذا الجوال لا يدعم فتحة بطاقة ثانية).

وإلى جانب البطارية التي أتت من نوع ليثيوم أيون 2300 mAh مللي أمبير غير قابلة للإزالة، تمتع الهاتف أيضاً بالأنظمة التالية: GPS، راديو FM، microUSB، بلوتوث، جي بي آر أس…

وإذا كنت تتساءل عن سعر اللينوفو أس 90 سيسلي والذي توفر بالألوان الأبيض، الفضة، الرمادي، الوردي، البرتقالي والأزرق فعليك أن تعرف بأنه 700 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: Lenovo Yoga 3 Pro لاب توب جميل يتمكن من الدوران 360 درجة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية