هذه الخصائص يمكن أن تتواجد في جوال أيفون 7

خصائص جوال ايفون 7

من غير المعقول اليوم عندما بدأت الشائعات تطال هاتف أيفون 7 ألا تنتظر صدوره وتواجده في الأسواق لا سيما وأن النسخة التي سبقته كانت قد تمتعت بالكثير من المواصفات الرائعة التي يحتاجها كل مستخدم.

ias

هذا وكثرت الأخبار التي طالت الجوال المنتظر لا سيما وأن غالبية الهواتف المحمولة اليوم باتت مقاومة للمياه، من هنا ظهرت شائعات تفيد بأن الهاتف الجديد يمكن أن يتمتع بهذه الميزة كي يتمكن اي شخص مثلا من التقاط أجمل الصور تحت المياه.

وبما أننا تطرقنا إلى موضوع الكاميرا، يمكن أن تكون هذه الأخيرة قد تحسنت في أيفون 7 (كاميرا مزدودجة بتقنية عالية) وهذا أمر مهم جداً لأن الكثير من الناس باتوا يستخدمون كاميرا الهاتف مكان الكاميرات الكلاسيكية الصغيرة.

وطالت الشائعات أيضاً الزر الرئيسي في الموبايل الذي كما يبدو سوف يعمل عن طريق اللمس وليس عن طريق الضغط ما يمكن أن يشكل نقلة نوعية لأبل في هاتفها الجديد. هذه الميزة قد تجعل شاشة الهاتف رائعة أيضاً وقد تكون مختلفة عن تلك التي تواجدت في النسخ السابقة.

أما في ما خص الألوان، فقد أشارت بعض الأخبار إلى أن الموبايل قد يتوفر بالألوان التالية، الفضي، الرمادي، الذهبي والذهبي الزهري كما أن لونين آخرين يمكن أن يرافقا الهاتف وهما الأسود والكحلي.

وبالانتقال إلى الموضوع الأهم، سعر الهاتف، تشير صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية إلى أن الثمن سيتراوح بين 649 و849 دولار وذلك تبعاً للبلد الذي تتواجد فيه وتبعاً لسعة التخزين التي تختارها.

إقرأ أيضاً: لن تستطيعوا مقاومة ميزة الايفون 7 الجديدة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية