كل هذه التطبيقات يمكنك تحميلها مجانا الان! الخبر الاجمل على الاطلاق من ابل...

try it for free

try it for free

اذا كنت ترغب بتحميل تطبيق معين من متجر app store الخاص باجهزة ايفون وامتنعت عن تنزيله بسبب عدم توفر البرنامج بشكل مجاني، فلا مشكلة بعد اليوم ابل ستمنحك الحل!

بدأت شركة ابل الامريكية المصنعة لاجهزة ايفون باضافة ميزة جديدة داخل متجر التطبيقات الخاص باجهزتها، تحمل هذه الخدمة اسم "Try it for free" أو جربوها مجاناً.

ias

ما هي هذه الخدمة

خاصية Try it for free بدأت تظهر لحاملي اجهزة ايفون حول العالم وسوف تصل الى منطقتنا العربية قريباً.

تقوم الميزة الجديدة باستعراض التطبيقات المدفوعة التي يمكننا تحميلها وتجربتها بشكل مجاني حيث انها ستتوفر داخل متجر آب ستور وهي تحتوي بشكل رئيسي على جميع التطبيقات المسبوقة الدفع أو التي يحتاج عملها لدفع مبلغ شهري أو سنوي.

كيفية عملها

عند الضغط على أي تطبيق داخل قسم التجريب المجاني سيتم عرض تفاصيل كاملة عن البرنامج مثل المدة المجانية المتاحة، الميزات التي يستطيع المستخدم الحصول عليها إضافة الى عرض لائحة يتضمن السعر وكيفية دفع الاشتراكات بشكل واضح.

طريقة تحميل البرنامج هي الطريقة العادية التي يتبعها المستخدمون لتحميل التطبيقات من المتجر مع اضافة ظهور المدة المجانية المتاحة من ابل.

الهدف من هذه الخدمة

قالت ابل أن التصميم الجديد سيتيح للمستخدمين امكانية الوصول لتطبيقات جديدة لم يكونوا على دراية بوجودها من قبل، ما سينعكس ايجابياَ على المستخدمين والشركة.

تجدر الاشارة الى أن ابل تواجه مشاكل كبيرة في الوقت الحالي بعد اعلانها عن تدخلها في عمل بطاريات هواتفها ما أثار غضب المستخدمين.

مواضيع ذات صلة: ميزات ومخاطر الجلبريك

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية