جماهير آبل السعودية تطلق لحنا جديدا "عسل عسل آيفون وصل"

هكذا اصطف السعوديون أمام المتاجر (arabapps)

هكذا اصطف السعوديون أمام المتاجر (arabapps)

كل عام ينتظر العديد من عشاق "آبل" صدور الهواتف الجديدة حتى انه اصبح اقتناء أخر صيحة من الهواتف مطلبا لكثير من المستخدمين.

كما شاهدنا في الاخبار العالمية اصطفاف الطوابير امام المتاجر لشراء هاتف الايفون لم يعد ذلك في الدول المتقدمة فحسب بل انتقلت حمى الوقوف امام المتاجر السعودية والخليجية لشراء الآيفون الجديد.

ias

بذلك قضى العشرات من محبي آبل ساعات طويلة أمام المتاجر، في انتظار لحظة البدء في بيع هاتف "آيفون 6S" الجديد، الذي انتظروه طويلا، خاصةً بعد ما أُثير حول إمكانياته غير المسبوقة.

https://www.youtube.com/watch?v=i-khhUV7uI8

وتداول العديدُ من المغردين على الشبكات الاجتماعية، فيديوهات وصورًا، تُسجل حالة الفرح والاحتفالات التي عاشها المتسوقون فور البدء في بيع الهاتف الجديد، وكيف كانوا يحتفلون بالمشتري الأول في كل متجر، وهو ما دفع بعض المتسوقين لقضاء الليل بأكمله أمام المتجر ليكون الهاتف الأول من نصيبه.

يذكر أن شركة آبل سبق وأعلنت عن طرح هاتفيها الجديدة في المملكة السبت (10 أكتوبر 2015)، بأسعار تصل إلى 3800 ريال.

في المقابل، اعتبر بعض المعلقين على الصور والفيديوهات، أن الاهتمام المبالغ فيه بأجهزة الهواتف الذكية هو هدر للوقت والمال، مؤكدين أن هناك العديد من الأمور الهامة في حياة الإنسان التي يجب الانشغال بها أكثر من الاهتمام بالهواتف وما شابه.

https://www.youtube.com/watch?v=OGVUFTurXOQ

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية