إليك الحل الأنسب لمشكلة الشاشة الزرقاء في أيفون

حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ايفون

على الرغم من ان جوال أيفون يعتبر من الابرز على الساحة العالمية، إلا أن هذا الموبايل الأمريكي دائماً ما يتعرض للمشكلات التي يكون حلها سهل جداً. ومن الأمور المزعجة التي يمكن أن تطال أيفون، ظهور الشاشة الزرقاء، لذلك وإذا كنت تستخدم هذا الجوال وواجهتك هذه المشكلة لا بد من أن تطلع على التالي حتى تكتشف أسرع طريقة لحلها.

ias
  • إغلاق تطبيق الأيكلود: من الضروري عزيزي القارئ وعندما تواجهك مشكلة الشاشة الزرقاء في جوال أيفون، أن تقوم بإغلاق تطبيق iCloud وإلغاء المزامنة معه، كما ومن الضروري أن تقوم بإغلاق كل التطبيقات التي تكون شغالة على الجوال. هذا وعليك إعادة تشغيل الهاتف عندما تظهر أمام الشاشة الزرقاء من خلال الضغط على زر الطاقة والزر الرئيسي لمدة تصل إلى 10 ثوانٍ، فتعيد الحياة إلى هاتفك الذكي من جديد.
  • الاعتماد على خيار Reset أي إعادة ضبط الهاتف من جديد: قبل الإقدام على هذه العملية، عليك أن تقوم بخلق نسخة احتياطية backup لمحتوى جوالك على اللابتوب وذلك من خلال برنامج الأيتونز. وبعد أن تنتهي من هذه الخطوة توجه إلى الإعدادات (Settings)، إضغط على عام (General) حتى تعود وتنقر على إعادة تعيين (Reset) فتتمكن من مسح كل اعدادات الهاتف التي كنت تعتمدها. هذه الخطوة سوف تعيد جوالك جديداً كما وبعد أن تستعيد النسخة الاحتياطية لن تواجه مشكلة الشاشة الزرقاء.

إعتمد على هاتين الطريقتين لأنك ستستفيد منهما بالتأكيد خصوصاً إذا كان أيفون يعاني من مشكل الشاشة الزرقاء المزعجة.

إقرأ أيضاً: النقطة السوداء التي تتواجد في كل جوالات أيفون… هذه هي وظيفتها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية