حاكم دبي يتفوق على المستشارة الألمانية ولكن في أي سباق؟

حاكم دبي عاشق الفروسية

حاكم دبي عاشق الفروسية

من المعروف عن العرب أنه من أشد محبي الخيل والفروسية، ولعل نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم مثالاً عن العرب المحبين للخيل.

بحسب موقع "بلوس 7 دني" السلوفاكي، استطاع "الرز الإماراتي" أن يسبق اليورو الأوروبي إلى العاصمة السلوفاكية "براتيسلافا" فقد تغلب حاكم دبي على المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في الحصول على الشقة الأفضل في فندق بالعاصمة السلوفاكية خلال الأيام الثلاثة القادمة.

ias

سيكون حاكم دبي متواجداً في براتيسلافا خلال هذه الأيام الثلاثة لحضور مسابقة دولية في الفروسية وهذا يعني أن فترة تواجده ستتقاطع مع قمة الاتحاد الاوروبي التي ستقعد في 16 سبتمبر.

بحسب موقع مطلع في الفندق، أرادت المستشارة الألمانية حجز هذه الشقة في الفندق ولكن فريق حاكم دبي قد سبقها وحجز في وقت مبكر مما سيرغم المسشارة إلى البحث عن شقة اخرى اقل فخامة.

تقام قمة الاتحاد في الاوروبي في براتسلافا ما يعني انه سيكون هناك تواجد كبير لرؤساء دول وحكومات من الاتحاد الاوروبي ولكن الحجز المبكر لحاكم دبي في الشقة الافخم في هذا الفندق الذي يحمل اسم "غراد هوتيل ريفييرا" سيمنع أي من هؤلاء الرؤساء أن ينزلوا فيها.

إقرأ أيضاً: هذه هي هوايات الرؤساء والملوك العرب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية