هذه هي أبرز سيارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

سيارات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم

لطالما جذبت السيارات الفخمة والرائعة ملوك وأمراء العالم، وهذا أمر طبيعي لأنها تليق بهم وبالمراكز التي يشغلونها.

هذا ويمتلك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي ووزير الدفاع، عددا كبيرا من السيارات الرائعة والجميلة. لنتعرف على أبرزها:

ias

مرسيدس جي كلاس 63 أي أم جي

وهي السيارة التي يعتمدها الشيخ في تنقلاته وتحمل الرقم 1. المركبة بيضاء اللون مزودة بجنوط رياضية، تتمتع بمحرك جبار وهي تدخل ضمن فئة الأي أم جي (G63 AMG).

أما عوادمها فتتواجد أمام الإطارات الخلفية وهذا أمر يميزها عن باقي السيارات. ويظهر شريط فيديو تم تداوله على شبكة الانترنت، وصول الشيخ إلى مول دبي في هذه السيارة الجميلة.

المعروف أيضا أن حاكم دبي يملك رانج روفر بيضاء اللون، وهي سيارة رباعية الدفع، مصنوعة من الألومينيوم حتى تتمتع بوزن خفيف جداً.

تجمع المركبة بين الفخامة والأداء القوي، وتنفرد بقدرات مميزة على مختلف أنواع التضاريس. ويتضمن هذا الرانج روفر الكثير من الأمور التكنولوجية الحديثة. والشيخ محمد هو أول شخص حصل على هذه السيارة عندما قدمتها شركة رانج روفر في الأسواق عام 2013.

هذا ويملك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مجموعة من السيارات الرائعة منها: بي أم دبليو، رولس رويز، مرسيدس، فيراري إضافة إلى باقة من المركبات القديمة.

إضافة إلى ذلك، تشير صحيفة "الدايلي مايل" البريطانية، إلى أن حاكم دبي يسعى إلى بناء مرآب من ست طبقات لسياراته الفخمة التي يصل عددها إلى 114 في العاصمة البريطانية لندن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية