كشف حقيقة سحل الهيئة لفتاة "النخيل مول" وتعريتها!

الحارس مبارك الدوسري

الحارس مبارك الدوسري

ضجة خلال اليومين الماضيين رافقت مشهدا عنيفا بحق فتاة سعودية أمام "النخيل مول". وبعد تعدد الروايات كشف حارس المجمع التجاري ما كان مستورا.

فيما قيل في البداية أنه لشاب سعودي يضرب شقيقته ويطرحها أرضا، تتبين شيئا فشيئا حقيقة الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة في المملكة خلال اليومين الماضيين.

ias

منذ يوم الأحد، تضج المواقع بخبر سحل فتاة أمام البوابة 2 من مجمع "النحيل مول" في العاصمة السعوية، وسط تصاعد الإعتراضات من قبل رواد مواقع التواصل. على الفور برزت الهاشتاقات الناشرة للفيديو والمستنكرة لما حصل مع الفتاة أبرزها "#فتاة_النخيل_مول".

تجمهر الناس وتجمع رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودفعوا أحد "المعتدين" المفترضين إلى سيارتهم لكن ما كشف عنه أحد الحراس كان مغايرا لما حكي عن القضية.

https://www.youtube.com/watch?v=Y–pE1Eh6mo

> ماذا قال الحارس مبارك الدوسري؟

أحد الحراس ويدعى مبارك الدوسري حمل في مقطع فيديو نشر على موقع "يوتيوب" هيئة الأمر بالمعروف بشكل مباشر مسؤولية سحل الفتاة وحتى تعريتها لمدة نصف ساعة.

وقال الدوسري "هم السبب الكبير. هم من تركوها وطاردوها بالسيارة. هم من عروها رغم أن واجبهم ستر بنات المسلمين. هناك شخص ليس أخوها ولا يقربها هو من كشف سترتها".

من جهة أخرى كشف الدوسري في حديث إلى صحيفة "الحياة" إنه حضر إلى الموقع بهدف مساعدة "الهيئة"، بعد أن شاهد تجمهراً كبيراً للمواطنين.

https://www.youtube.com/watch?v=WH5Y8k8XK58

لكنه " تفاجأ برجل الهيئة ممسكاً بالفتاة بعنف، في محاولة منه لاعتقالها، ما دفع به إلى التدخل ودفع رجل "الهيئة" واستخراج الفتاة من قبضته، وتمكينها من الهرب، بإركابها حافلة مدرسية".

هذا ولم يعلم بعد سبب الإعتداء على الفتاة، في حين لم تصرح الهيئة بأي شيء رسمي عن الحادثة.

يذكر أن حملة تضامن مع الدوسري بدأت على موقع "تويتر"، حيث حذر العديد من استهدافه في عمله أو اتهامه بأي شيء ينتهي به إلى السجن.

إقرأ أيضا: الهيئة تقبض على فتاة الحفلات المشبوهة في السعودية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية