منزل مارك زوكربيرغ غير كل المنازل.. هناك من يقوم عنه بكل الأمور!

جارفيس منزل مارك زوكربيرغ

تعتبر حياة الأثرياء والمشاهير محطّ اهتمام الكثير من الناس ذلك لأنهم يحبّون معرفة هذه التفاصيل الصغيرة والشخصية التي دائماً ما تكون مخفية.

استطاع مؤسس موقع فايسبوك مارك زوكربيرغ ان يجذب الكثير من الاهتمام الى حياته: فهو الذي يعتبر من أثرى أثرياء العالم فما زال يعيش في جوّ من البساطة والتواضع. لا يهتمّ كثيراً بشراء السيارات الفخمة او حتى الملابس من الماركات العالمية والفخمة.

ias

مؤخّراً قام زوكربيرغ بتحميل أحد الفيديوهات حيث قام بجولة تصويرية داخل منزله حيث يظهر لنا الذكاء الاصطناعي الذي لجأ اليه في تصميم منزله او المنزل الذكي "جارفيس" كما يسمّيه!

عند مشاهدة الفيديو، يبدو لنا مارك ان صديقه في هذا المنزل هو جارفيس. عندما يستيقظ صباحاً يقوم بإطلاعه على مشاريعه ثم على حرارة الغرفة منها الى حالة طفلته وزوجته! جارفيس هذا، يحضّر الفطور لمارك ثم يقدّم له ملابسه التي يحتاجها كل نهار.

جارفيس أصبح فرداً من العائلة كما يقول مارك: فهو يشاركهم كل لحظات اللعب العائلية او حتى ينذرهم بوجود الخطر.

لكن إذا ما نظرنا الى داخل منزل مارك، نراه مختلفاً تماماً عن منزل دونالد ترامب. فهو بسيط وعادي جدّاً مثل البيوت العادية لكن الفرق البسيط هو أنه من أصحاب المليارات. الأثاث داخل المنزل بلون البيج لا تتداخله الكثير من التفاصيل فيما المطبخ نجد فيها الأمور الأساسية مثل الفرن الكهربائي وما نحتاجه عادةً من الأدوات الكهربائية.

لكن الأهمّ في الموضوع، ان مارك يحبّ كثيراً عائلته ويشدّد دائماً على الحبّ الذي جمعه مع زوجته خاصّة بعد ان تبرّع بثروته الكاملة لإحدى المؤسسات الخيرية.

https://www.youtube.com/watch?v=SHNyfG0YPqA

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية