ستايل جاهز لتستوحي اطلالتك من ثياب شتوية رجالية سعودية!

ثياب شتويه رجاليه سعوديه

تختلف الملابس الرجالية السعودية عن الملابس في البلدان الأخرى، وهي من أجمل موديلات الملابس العربية بامتياز التي تعبّر عن الأصالة والتاريخ العربي العريق.

ستايل الرجال في المملكة العربية السعودية غريب ومميز، استعدّ للكشف عن التشكيلة الجديدة لعام 2018، حتى تتمكّن من تغيير ستايل الملابس الشتوية في السعودية:

ias

ملابس شتوية رسمية

من أجمل الستايلات لتعرف ماذا تلبس خلال فصل الشتاء في حال كنت ترغب ارتداء الملابس الرسمية، البذلة الشتوية مع الكرافات، وفوقها المعطف من الصوف الأصلي لتشعر بالحرارة والدفء. هذا الستايل مميز، ومناسب لرجال الأعمال.

ملابس شتوية سبورت

حتى لو كان فصل الشتاء قاسياً ودرجة الحرارة متدنّية، قد لا يشعر بعض الرجال بالبرد، وبالتالي لا يقدرون أن يلبسوا الملابس السميكة والصوفية. هذا الستايل السبورت مناسب لهم، يمكن ارتداء الكنزة الناعمة التي تغطي الرقبة من خلال القبة العالية، مع السروال القماشي أو الجينز والحذاء الرياضي.

ملابس شتوية كاجوال

هذه السترة من لويس فيتون، وهي مناسبة لتزين أزياء الرجل في فصل الشتاء، يمكن أن ترتديها فوق القميص القطنية الناعمة ومع الجينز الأزرق المميز والحذاء الكاجوال. هي من السترات الجيدة في فصل الشتاء في المملكة العربية السعودية لأن درجة الحرارة لا تنخفض كثيراً.

ملابس شتوية عصرية

أجمل ما يمكن أن يزيد من أناقة الرجل وشياكته، السترة الجلدية الأصلية من ماركة عالمية معروفة والتي تمنحك ستايلاً جميلاً. يمكن ارتداء القميص تحتها مع الجينز أو البنطلون القماشي أو الرسمي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية