هذه هي ثروة رئيس كوريا الشمالية كيم يونغ أون المخفية؟!

ثروة رئيس كوريا الشمالية كيم يونغ اون المخفية

يحاول عدد كبير رؤساء الدول أن يخفو ثرواتهم لأسباب كثيرة منها صورتهم أمام الشعوب وإخفاء الحياة الرفاهية، ولعل أبرزها رئيس كوريا الشمالية الغامض كيم يونغ أون فماذا عن حياة هذا الرجل

كشف الصحف العالمية أخبار ومعلومات عن ثروة يخفيها زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون والتي تصل قيمتها الى تصل فيمتها الى 10 مليارات دولار أميركي.

ias

بعد أن ظهر مرارَا وتكرارًا ببدلته السوداء البسيطة، التي تخلو من التميّز اعتقد البعض أن هذا الرجل يعيش حياة متواضعة تخلو من الرفاهية، ولكن فيما بعد تم الكشف عن البذخ والترف الذي يعيشه كيم يونغ، ولعل أبرز ممتلكاته منتجع خاص للتزلج، قاعة سينما في منزله الخاص، ملاعب كرة سلة، طائرة خاصة، 100 سيارة فاخرة ،17 قصراً، جزيرة خاصة يقال أنها تشبه إيبيزا الاسبانية.

شغفه الأول والأخير هو سيارات مارسيدس بينز إذ يمتلك زعيم كوريا الشمالية المثير للجدل حوالي 100 سيارة تبلغ قيمة احداها 1.7 مليون دولار وذلك لما فيها من تجهيزات حماية.

أما الساعات فحدث ولا حرج، يهوى الرئيس الساعات الفاخرة، فاقتنى حتى الآن 1000 ساعة ما عدا الملابس والأكسسوارات التي يشتريها لزوجته ولا ننسى المأكولات الفاخرة التي يستوردها لارضاء ملذاته كالكافيار واللحوم الطازجة والتي تصل قيمتها الى ملايين الدولارات، فهو عاشق للمأكولات اللذيذة والفاخرة، من منا ينسى ما تناوله مع ترامب في القمة التي جمعتهما.

ها هي بشكل مختصر الحياة المترفة التي يعيشها هذا الزعيم في ظل حياة متواضعة ومبالغ ضئيلة يتقاضاها الشعب الكوري.

إقرأ أيضاً: وصفه بالعجوز فرد عليه بأنه قصير وبدين! أغرب التصريحات بين كيم وترامب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية