بالفيديو.. جمارك السعودية تضبط المخدرات داخل البصل!

كيف تم ضبطها؟ (يوتيوب)

كيف تم ضبطها؟ (يوتيوب)

تختلف طرق تهريب المخدرات في المملكة العربية السعودية وتتخذ طابع التحدي للسلطات في بعض الأحيان إلا أن النتيجة واحدة: تشدد من الجمارك وضبطها على الفور.

منافسة شرسة بين المهربين إلى المملكة. تجارة الممنوعات أمر محرّم لكن البعض لا يأبه. بعد أغرب العملياب كتحويل علب من البيرة إلى "كانز بيبسي" ووضع 12 زجاجة خمر داخل الثوب إليكم آخر طرق التهريب الغريبة.

ias

فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر ضبط كمية كبيرة من الحبوب داخل حبات البصل. يظهر المقطع عنصرا من الجمارك يقوم بقطع البصل ويستخرج منها عشرات الحبوب.

يبدو أن الغنيمة كانت كبيرة لكثرة وجود الحبوب المخدرة داخل كل حبة بصل، إلا أن عناصر الجمارك ورجال مكافحة المخدرات لم تمر عليهم.

https://www.youtube.com/watch?v=43w6NbD5EoY

يذكر أن السلطات تواجه هذا التحدي بشكل شبه يومي، حيث يمنع تناول الخمور والممنوعات منعا باتا.

العديد من متداولي المقطع أشادوا بعمل رجال الجمارك. وكتب أحدهم "مع مايتم ضبطه من مخدرات بكميات كبيرة ورغم عقوبة السيف لمن يهرب المخدرات إلا أننا أمام حقيقة أن المملكة مستهدفة من قبل الأعداء".

كما شدد في الوقت عينه على أن "كل تلك المحاولات يقف أمامها سدا منيعا رجال الجمارك أعانهم الله وسدد خطاهم وجعل ذلك في موازين حسناتهم".

شاهد بالفيديو.. إلقاء القبض على فأر يهرب المخدرات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية