"واتس أب" سيمنعكم جميعاً.. ويتيح هذه المسألة لهذا الشخص فقط!

واتس اب

واتس اب

اعتدنا على تحديثات تطبيق التواصل النصي واتس اب المستمرة التي من شأنها تحسين عمل التطبيق الذي يصنف الاول عالمياً من ناحية عدد المستخدمين الذين فاقوا المليار في العام الماضي.

ويبدو أن التطبيق قرر وضع تعديلات جديدة على الجروبات او المجموعات التي تتواجد كثيراً على هواتفنا.

ias

صلاحيات للادمن فقط: تعمل ادارة التطبيق الاخضر على اطلاق ميزة تدعى restrict grp والتي سوف تكون متاحة على الهواتف التي تعمل بنظمي اندرويد، وiOS ،windows phone الذي يشغل اجهزة ايفون.

وسوف تمنح هذه الميزة مدير المجموعة صلاحيات كبيرة تقيد عمل الاعضاء الاخرين، وتمنعهم من تعديل صورة المجموعة أو اسمها كما حول الحال الان، حيث أن هذه الامور سوف تكون متاحة للادمن فقط، وسوف تبدأ هذه الميزة بالظهور تباعاً ابتداءً من الاسبوع القادم تحت اصدار تجريبي جديد يحمل اسم 2.18.132.

ميزات اخرى متوقعة: اضافة الى هذه الميزة من المنتظر اطلاق التطبيق خدمة المكالمات الجماعية التي سوف تتيح للمستخدمين اجراء الاتصال بأكثر من جهة في الان عينه كما هو الحال في تطبيق سكايب، وماسنجر الخاص بفيس بوك، اضافة الى زيادة مجموعة من الوجوه التعبيرية داخل التطبيق.

تجدر الاشارة الى أن هذه المعلومات تبقى بطور الشائعات التي لايمكنها تأكيدها الّا عند اصدار التطبيق للنسخة الجديدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية