افكار تصاميم ثوب سعودي رجالي

تصاميم ثوب سعودي للرجال

يتميز الرجل الخليجي وخاصّة السعودي، بحبّه الكبير لمتابعة كل صيحات الموضة والجمال. فنراه يبحث ويدقّق في التفاصيل، عندما ينوي شراء ثوب جديد،دشداشة او حتى نعال.

ias

الرجل السعودي، الذي يهوى الماركات العالمية والازياء ذات التصاميم الفاخرة والفريدة يختار لنفسه ثوباً قلّ ما نرى له مثيل. فيمكننا القول مثلاً، انه يقصد الخيّاط ويقضي ساعات وساعات في تأكيد المقاسات واختيار القماش، بهدف ان يحصل على نتيجة ترضيه وترضي ذوقه.

ويختار السعودي ازيائه لاطلالته اليومية او حتى في المناسبات والاعياد الكبيرة مثل عيد الفطر او حتى لجمعاته المسائية على الافطار مع اصدقائه وعائلته بدقّة وتأنٍ، مؤكّداً ان تكون ذات التصميم المميز والفاخر.

هو يهتمّ اولاً، ان يكون ثوبه بالوان هادئة وكلاسيكية كالابيض، العاجي، الرمادي والاسود بعيداً كل البعد عن الالوان الصارخة مثل الاحمر ، البرتقالي ..

كما ويحرص ان يختار النوعية و الجودة العالية،ثوب من القطناو من الحرير كفيلٌ ان يجعل اطلالته مميزة، انيقة وساحرة. فالثوب السعودي هو كل ما يحتاجه لإطلالة رجولية جذابة، لا تقاوم .

ونرى في تصاميم الثوب السعودي، موديلات جديدة غير تقليدية تليق بأسلوب الجيل الجديد والشباب، تطريزات ذهبية او فضية على الاكمام او على اطراف الثوب.

هذه التطريزات التي نراها مؤخّراً في تصميماتالثوب السعودي، اضافت لمسة سحرية الى اطلالة الشاب السعودي وجعلته محطّ انظار كل من حوله.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية