"توبي" إسم رائد في عالم الأزياء الرجالية العربية

"توبي" إسم رائد في عالم الأزياء الرجالية العربية

حققت علامة" Toby" "توبي" لصاحبها المصمم المبدع حاتم العقيل، بصمة فارقة في عالم الأزياء العربية والرجالية خصوصاً. فقد جمعت تصاميمه ما بين الحداثة والتقليد حيث أعطت للثوب السعودي لمسة جذابة ومميزة، وحققت علامة فارقة في مجال الأزياء الرجالية.

ias

إختار المصمم المبدع حاتم العقيل أرقى أنواع الأقمشة المحافظة على ملمس ومظهر الثوب الكلاسيكي، مع تركيز لا يضاهى على تفاصيل الخياطة. فلكل رجل باحث عن الأناقة والتميّز في إطلالته "توبي" دليلك لأجمل الأثواب العربية.

تصاميم معاصرة وأنيقة بطابع تقليدي ميزّت أزياء المصمم السعودي عن غيرها من التصاميم، حيث أنه أعطى لكل رجل حقّه في التصاميم. فمن الإطلالة الكاجوال، الرياضية، الرسمية وحتى في الأفراح "توبي" ترافقك لتتألق في مختلف مناسباتك.

> إختير المصمم حاتم العقيل في المراكز الأولى في مجال الأزياء السعودية

حافظت ماركة "توبي" المتخصصة في الثوب التقليدي والقمصان الرجالية ، على الشعور الراسخ بالثوب الكلاسيكي. لكنها دمجت ما بين عناصر الحداثة والتقاليد والعالمية مع الكثير من المفاجآت المرحة، مبدعة نظرة فريدة و أسلوباً خاصاً.

هذا وقد إختير المصمم ورائد الأعمال السعودي حاتم العقيل في المركز الثالث في مجال الأزياء والموضة في السعودية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية