كيف يمكن استعمال بلسم للشعر الرجالي؟

بلسم للشعر الرجالي

بلسم الشعر تماماً كما اسمه يدلّ عليه: فهو يمنحك ملمساً ناعماً وسلساً للشعر بعد الاستحمام ممّا يجعل عملية التسريح والتصفيف أسهل وأسرع.

ias

عادةً يتمّ استخدام بسلم الشعر مباشرةً بعد الاستحمام: البعض يميل الى استعماله يومياً وآخرين مرّة او مرّتين في الأسبوع الواحد. خبراء العناية بالشعر، ينصحون أصحاب الشعر الخفيف باستعمال البلسم مرّتين في الأسبوع أما أصحاب الشعر الخشن يفضّل ان يكون الاستعمال يومياً!

يمكن تصنيف بلسم الشعر في خانة منتجات العناية بالشعر التي تمنحك بريقاً ولمعاناً وإطلالة مميّزة وأنيقة. سواء كان شعرك ناعماً او خشناً، من الضروري ان تحصل على بلسم الشعر هذا الذي سيمنحك الكثير من الجاذبية والجمال.

تختلف أنواع بلاسم الشعر، فقد تصادف مثلاً البلسم العادي الذي يمكن تطبيقه على الشعر مباشرةً بعد الاستحمام ثم تقوم بغسل شعرك جيّداً. هناك ايضاً البلسم المكيّف، هذا النوع من البلاسم تضعه على شعرك بعد الاستحمام. اما النوع الثالث، فهو البلسم العميق الذي يجب ان تتركه على شعرك لمدّة أطول من المعتاد ثم تغسله بالماء جيّداً.

بلسم الشعر إذاً هو حاجة ملحّة وضرورية عند كل شابّ: فهو يجعل شعرك يبدو اكثر إشراقاً ويمنع التكسّر ويقوي بصيلات الشعر. إضافةً الى ذلك، ستلاحظ مع مرور الوقت على استعمال بلسم الشعر ان شعرك اصبح اكثر كثافة وهذا ما يمنحك أجمل قصّات شعر خاصّة مع اقتراب موسم فصل الصيف!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية