بين iPhone SE و iPhone 6S أيهما الأقوى؟

هاتف iPhone 6SE

هاتف iPhone 6SE

عندما يتم إصدار هاتف جديد يبدأ المتخصصون باجراء الإختبارات عليه لمعرفة ما إذا كان يتحمل هذا الهاتف والفوارق بينه وبين سابقه، وهذا ما حصل بهاتف أيفون SE الجديد مقارنةً بالهاتف الذي سبقه أيفون 6 اس .

قامت شركة Square Trade بإجراء بعض الإختبارات على هاتف "iPhone SE" و "iPhone 6S" للمقارنة بينهما، فهذه الشركة المتخصصة في خدمات الضمانات للهواتف الذكية وضعت الهاتف في المياه وفي الغسالة الخشبية ومن ثم ألقت به على الأرض لعدة مرّات لاختبار قدرة تحمله.

ias

أما الإختبار الاقوى فكان وضع الجهاز في مكينة ثني الأشياء وتبيّن في نتائج هذه الإختبارات أن هاتف "iPhone 6SE" لا يملك قدرة على المقاومة مثل سابقه حتى في اختبار المياه الذي قيل سابقاً عنه أن الأول أقوى من أيفون 6 اس في مقاومة المياه.

تبيّن في إختبار المياه أن iPhone SE لم يصمد سوى لمدة دقيقة على عمق 5 اقدام، أما iPhone 6S فاستطاع أن يصمد لغاية 30 دقيقة على نفس العمق.

تؤكّد هذه الإختبارات أن آبل فشلت في تطوير هاتف افضل من ايفون 6 اس وبالتالي فعليها أن تحذر في عملها على أيفون 7 لكي يكون أفضل من الهواتف السابقة.

https://www.youtube.com/watch?v=y2hKfhUfqBE

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية