أسعار مفترضة يمكن أن ترافق أيفون 7 عند صدوره

سعر ايفون 7

تكثر هواتف أيفون في الأسواق وتكثر أجياله وذلك بفضل النجاح الكبير الذي حققه هذا الهاتف من خلال مميزاته الكثيرة والمتنوعة التي يبحث عنها كل شخص. واليوم، بدأت الأخبار تنتشر بشكل كبير حول الأيفون 7، إلا أن جميع الأخبار تبقى في خانة الشائعات حتى يصبح الهاتف متوفراً في الأسواق.

ias

تكثر الشائعات التي تطال الأيفون 7 لاسيما الشق الذي يتعلق بالتصميم، حيث يتوقع بعض المتابعين والمختصين، أن شكل أيفون 7 سيكون مختلفاً عن الهواتف التي سبقت، وهذا الأمر قد يشكل صدمة إيجابية وسلبية لدى مستخدمي هواتف أيفون.

أما ميزة اللمس الثلاثي الأبعاد، فهي بالتأكيد ستكون متوفرة في أيفون 7 ولكن بعد أن تطرأ عليها الكثير من التحسينات. هذا وتشير الأخبار أيضاً إلى أن الزر الرئيسي سوف يختفي كلياً في الشاشة الأمامية.

وبالنسبة للمعالج، يُتوقع أن يعتمد الأيفون 7 على معالج Apple A10 الجديد والذي سيكون أكثر من رائع. الكاميرا ستتحسن بالتأكيد وستزيد تقنياتها كي يتمكن المستخدم من تصوير أجمل المشاهد.

إلى جانب هذه المواصفات، تشير الاخبار أيضاً إلى أن اسعار الهاتف سوف تتراوح على الشكل التالي:

أيفون 7 16 جيغابايت بسعر 2500 ريال سعودي

أيفون 7 64 جيغابايت بسعر 2800 ريال سعودي

أيفون 7 128 جيغابايت بسعر 3200 ريال سعودي

على الرغم من كثرة الأخبار التي طالت هاتف الأيفون 7، إلا أنها تبقى كلها شائعات حتى تقوم ابل بتقديم هاتفها الجديد في احتفال رسمي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية