مفاجأة من"آبل" لعشاق "آيفون".. ما هي؟

ايفون 7 قادم بسماعات ستيريو وميزات اخرى تفاجئ الجميع

ايفون 7 قادم بسماعات ستيريو وميزات اخرى تفاجئ الجميع

يبدو أن "آبل" تتجه إلى طرح هاتف مميّز في سلسلتها السابعة. لعلها تريد "آيفون 7" مغايرا بكل ما للكلمة من معنى.

لن تتراجع "آبل" عن قرار إزالة السماعات في هاتفها الجديد لا بل تؤكد التسريبات أنها ستخلق نمطا جديدا في الإستماع إلى الأغاني وإجراء مقابلات "سكايب" وغيرها.

ias

أمام هذا الواقع (المفترض) الجديد، إنتشرت شائعات عديدة حول هاتف شركة آبل الجديد أيفون 7 ومميّزاته العديدة وقد نشرت في الفترة الأخيرة إشاعات عديدة حول سماكة الهاتف تبلغ 6.1 ملم أي أقل من أيفون 6 اس بـ1 ملم ولكن هناك مفاجأة تحضّرها الشركة اهم من هذا كلّه.

https://www.youtube.com/watch?v=QyTgJ8Dn9ps

إضافة إلى أن منفذ شاحن الهاتف سيصبح أنحف من السابق، ستقوم شركة آبل بالتخلي عن منفذ السماعات، وذلك لأنها ستزوّد بسماعات ستيريو وهو الهاتف الأول حول العالم الذي يزوّد بسماعات من هذا النوع.

هذه الخاصية ستسهم بتسهيل الإستماع للموسيقى واستعمال سماعات الأذن براحة أكثر كما أنها ستجذب المستهلكين بسبب فرادتها، مع العلم أنها ساهمت في تخفيض سماكة الهاتف أكثر وأكثر مما يعني أنها كانت إيجابية على عدّة أصعدة.

أخيراً من المتوقّع أن تكشف آبل عن هاتفها المميّز أيفون 7 في سبتمبر المقبل كما عوّدتنا سابقاً فهل تكسر هذه المرة القاعدة وتكشف عن هاتفها قبل ذلك لمنافسة هاتف جالاكسي اس 7 من سامسونج؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية