الفضائح تتوالى... وقوع ضحاية بسبب انفجار ايفون في سويسرا!

ايفون محترق

ايفون محترق

المصائب لا تأتي فرادى، قد ينطبق هذا المثل بشكل كبير على شركة ابل التي لا تكاد تنهض من مشكلة حتى تغرق بواحدة أخرى.

بعد أسابيع قليلة على اعتراف مصنعة ايفون بقيامها بابطاء عمل هواتفها القديمة من خلال اضعاف بطارياتها الامر الذي أثار موجة من الغضب بين حاملي هذه الهواتف، ها هي الشركة الاميركية تتلقى صفعة جديدة بعد انفجار بطارية أحد هواتفها في متجر بمدينة زيورخ السويسرية.

ias

تفاصيل الحادثة

أفادت شرطة زيورخ أن 50 شخصا قاموا باخلاء أحد متاجر ابل داخل المدينة، بعدما لوحظ انبعاث دخان من بطارية أحد اجهزة ايفون.

وفقاً للشرطة فإن أحد موظفي الشركة اصيب بجروح طفيفة بعد محاولته اخراج البطارية من الهاتف، كما أن 7 أشخاص آخرين تلقوا الرعاية الصحية بسبب الدخان الذي انبعث من الهاتف، ولا تزال التحقيقات جارية للوصول الى السبب الذي أدى الى ارتفاع حرارة البطارية وانفجارها.

اشادة بالعاملين وصمت من قبل آبل!

أشادت الشرطة السويسرية بعمال المتجر، الذين القوا الرمال على البطارية ما ساهم في اخماد النيران بسرعة والسيطرة على الوضع، هذا ولم يظهر اي تعليق رسمي من ابل على هذه الحادثة حتى الان ولم يعلم أي نوع "آيفون" قد انفجر.

الحادثة ليست الاولى

عرض في وقت سابق من العام الماضي فيديو يظهر فيه رجل عربي مصاب بجروح في وجهه، يروي أنه اشتم في البداية رائحة حريق بسبب شحن الهاتف قبل أن ينفجر هاتفه ايفون 8 بوجهه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية