مواصفات متوقعة لهاتف الأيفون 7

اهم مواصفات ايفون 7

تكثر الشائعات اليوم حول هاتف أبل الذي يعرف بالأيفون 7 والذي لم يتوفر في الأسواق حتى هذه اللحظة. وكما حصل مع الأجيال السابقة، تداول الكثير من الناس أخبار طاولت المواصفات التي يمكن أن تتوفر في هذا الهاتف الجديد.

ias

ويشير البعض إلى أن هذا الهاتف الثوري سيتوفر بشاشة قياسها 5.5 إنش مصنوعة من مادة الياقوت المقاومة للخدوش والمدعمة بالمعدن القوي لتجنب مشكلة الانحناء التى عانى منها الآيفون 6 بلس.

إلى جانب الشاشة، قد تقوم أبل أيضاً بتقديم كاميرا خلفية دقتها 14 ميغابيكسلز وهي دقة ليست بسيئة، إلا أن المعلومات التي تتعلق بتلك الأمامية، لا تزال مبهمة. وعلى صعيد المعالج يمكن أن تقوم أبل بتزويد هاتفها الجديد، بمعالج رباعي النواة A8. أما بالنسبة لسعات التخزين، فقد ظهرت بعض المعلومات التي قالت بإمكانية توفر سعة قد تصل إلى 256 GB.

إضافة إلى هذه الميزات، قد يتواجد مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في الجهة الجانبية للجهاز لأن أبل يمكن أن تقدم على إلغاء زر Home المتواجد في جميع أجيال الأيفون. وبما أن عمر البطارية يشكل مشكلة لدى معظم مستخدمي الأيفون، ستقوم أبل ربما في هاتفها الجديد بتقديم بطارية تتميز بعمر طويل حتى مع استخدام الهاتف للفيديو أو للانترنت.

ومنذ أن قامت أبل بتقديم نسختين لجهاز الايفون 6 وهما الـ 6S والـ 6 Plus بدأ الناس يتناولون فكرة تواجد نسخ عدة من الأيفون 7.

على الرغم من كثرة الشائعات التي طالت هاتف أبل الجديد والذي لم يبصر النور، إلا أنه سيكون مميزاً ككل نسخ الأيفون التي أحبها الناس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية