أميرة سعودية تطلب سكرتيرا بـ575 ألف ريال.. والشروط غريبة!

سيدة سعودية

سيدة سعودية

لفتت أميرة سعودية انتباه مجلة "نيوزويك" بأن تطلب مساعدا أو سكرتيرا يعمل معها في العاصمة الأمريكية والراتب مغرٍ جدا.

كشفت المجلة الأمريكية أن هذه الأميرة التي لم يكشف عن اسمها نشرت على موقع "Career Builder" إعلانا لوظيفة مساعد أو مساعدة شخصية لها في "واشنطن دي سي" براتب سنوي يصل إلى 140 ألف دولار.

ias

يجب أن يكون المتقدم على هذه الوظيفة على درجة بكالوريوس ولديه خبرة سنتين على الأقل كمساعد شخصي أو تنفيذي للعائلة.

كما طلبت أن يكون شخصا ذي خبرة في عالم الأزياء ويرافق الأميرة أثناء جولاتها على متاجر الألبسة، كما أن يكون ملما بأماكن المطاعم ومحطات المترو.

الشرط الأغرب هو أن يكون لديه القدرة على عدم كشف هويتها قبل دخولها إلى أي مكان وأن "يتلاعب بالمهام". يبدو أنها محتاطة أمنيا.

تطلب منه أو منها هذه الأميرة أن يجيد قراءة، كتابة وتكلم اللغة العربية، كما أن يخطط مواعيدها ومواعيد عائلتها بشكل جيد بينها حجوزات السفر وترتيبات الرحلات. لا نعلم ما إذا كان يفضل أن يكون سعوديا.

هذا وحاولت المجلة التواصل مع السفارة السعودية في واشنطن لكن لم يتسن لها الحصول على تعليق، دون أن نعلم كيف عرفت أنها أميرة في حين قالت مواقع عربية أنها "سيدة أعمال".

كما هال "نيوزويك" كيف أن هذا المبلغ الكبير يفوق ما يجنيه الأمريكي بثلاثة أضعاف وفقا لدراسة أجريت عام 2014 من قبل إدارة الضمان الإجتماعي في الولايات المتحدة التي أشارت إلى معدل 44569 في السنة.

والمفاجأة أنه لو دخلت الآن إلى "Career Builder" ستجد أن طلب الأميرة انتهى ولم يعد متوفرا. يبدو أنها وجدته أم وجدتها. لا نعلم من كان سعيد/ة الحظ!

قد يهمك: وظيفة براتب 266 الف دولار سنويا لا يتقدم لها احد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية