حدث مخمور لم يتجاوز الـ16 أثار رعب سكان الرياض!

الموقوف

الموقوف

تفاجأ سكان مدينة الرياض بالسعودية بتهور حدث لم يتجاوز ال 16 عشرة من عمرة يرتدي سترة عسكرية وبحالة غير طبيعية قاد سيارته بسرعه هائلة عبر الاحياء في مشاهد قريبة لما يحدث في افلام الحركة واشرطة العاب الفيديو.

حيث قبضت دوريات الأمن الحدث بعد أن صدم 6 سيارات وإلحاق الضرر بها بحي النهضة شرق العاصمة، بالإضافة إلى قيامه بتهديد المارة وسائقي السيارات مدعياً أن بحوزته سلاحاً نارياً.

ias

وانتقل المطلوب في غضون دقائق لحي الملك فيصل، وقام بالاعتداء بالضرب على مقيم يعمل سائق خاص وفقا لموقع "الرياض".

جاءت عملية القبض بعد أن قام مركز عمليات دوريات الأمن قام بتمرير البلاغ مرفقاً المعلومات الأولية لأوصاف المركبة إلى سيارة الشرطة المواجد في اقرب مكان وقاب بتكثيف تواجدهم الأمني على الطرق الرئيسية وإغلاق مداخل ومخارج الحي لتفويت فرصة هروب المطلوب.

وقد تمكنت دوريات الأمن من رصد المركبة ومحاصرة قائدها الذي رفض طلب نداء رجال الأمن بالتوقف وقام بصدم إحدى السيارات الرسمية عمداً معرضاً حياة رجال الأمن للخطر في محاولة منه للإفلات من قبضتهم، مما اقتضى التعامل معه بما يقتضيه الموقف واستيقافه بالقوة الجبرية، منهين بذلك الخطورة التي مثلها المطلوب.

وتبين أن المطلوب عاطل عن العمل ويرتدي سترة رسمية وهو بحالة غير طبيعية وبتفتيشه لم يعثر معه على أي سلاح ناري، وقد جرى تسليم الحدث والمركبة والمضبوطات لمركز شرطة الروضة، حيث جرى إيداعه دار رعاية الأحداث وإكمال اللازم بحقه نظاماً.

إقرأ أيضا: سعودي برفقته امرأة عربية في سيارة محمّلة بالخمور

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية