استمتع بمناظر خيالية خلال رحلة السياحة في جزيرة صقلية!

السياحة في جزيرة صقلية

صقلية، أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، تقع جنوب شبه الجزيرة الإيطالية.

ينعكس تاريخها الغني في مواقع سياحية مثل وادي المعابد، والأطلال المحفوظة جيداً من 7 معابد يونانية، وفي الفسيفساء البيزنطية في Cappella Palatina وغيرها.

ias

من أبرز المعالم السياحية في هذه المنطقة الرائعة:

The Valley of Temples in Agrigento

يعود تاريخ المعابد الكبيرة في أغريجنتو إلى عام 500 قبل الميلاد، وأفضل معبد دوري في جزيرة صقلية هو Tempio di Concordia وهو واحد من أكثر وأجمل الأماكن السياحية المثالية لرحلة ممتازة. في المجموعة الشرقية اكتشف معبد Tempio di Juno Lacinia، وفي المجموعة الغربية يوجد معبد زيوس الأولمبي.

Mount Etna

استمتع بالتمعّن بالفتحات البركانية والفومارول والينابيع السّاخنة وتدفّقات الحمم البركانية والمناظر الطبيعية… والتي يمكن أن تستكشف الكثير منها سيرًا على الأقدام أو في جميع مركبات التضاريس المصمّمة للجر في السطح البركاني. تؤدي الطرق إلى قاعدة التلفريك، والذي سيأخذك إلى نقطة عالية 2500 متر.

Parco Archeologico della Neapolis, Syracuse

واحد من أكبر المسارح في الإمبراطورية اليونانية القديمة. يعود تاريخ مذبح هيرو الثاني الضخم إلى القرن الثالث قبل الميلاد. ميزة مثيرة للإهتمام لهذه الحديقة الأثرية هي الفرصة لرؤية المحاجر حيث تم قطع حجر البناء في الموقع لمختلف الهياكل.

Aeolian Islands

هذه الجزر السبع، كلّها من أصل بركاني وبعضها لا يزال نشطًا، تقع قبالة الساحل الشمالي لجزيرة صقلية ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القوارب من ميسينا أو ميلاتسو. ولعل أشهرها هو سترومبولي، التي تضيء الألعاب النارية في السماء كل ليلة، مما يسعد كثيراً المسافرين على متن السفن للرحلات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية