أجمل المناطق السياحية الجذابة في العالم!

صور اجمل المناطق السياحية في العالم

ولو حتى أجريت الكثير من الأبحاث، لتختار النقطة المناسبة لتزورها في جولتك الترفيهية، لا يمكن الا أن تجد هذه البقع الرائعة التي تعتبر من أجمل مناطق الجذب في العالم. تعرف اليها والى تفاصيل جمالها!

ias

كيب تاون

تقع هذه المدينة في جنوب أفريقيا، وهي المكان الذي يناسب كل الباحثين عن المغامرة والمسافرين بهدف السياحة والاستجمام. يمكن أن تبدأ يومك بتسلق الجبل الشاهق والتمتع بأشعة الشمس على طول رمال شاطئ كليفتون.

لاس فيجاس

اليك هذا المكان المميز للترفيه ليلا ونهارا. استمتع بالأضواء المثيرة للإعجاب والمنتجعات الضخمة والحياة الصاخبة التي تلوح في سماء هذه المنطقة المميزة في أميركا.

بلايا ديل كارمن

يزدحم الناس في هذه المدينة الواقعة على طول شبه جزيرة يوكاتان، يمكنك الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء والتمتع بمنظر المياه الزرقاء الصافية.

بورتوريكو

تجول على طول الشوارع المرصوفة بالحصى وتمتع بالمواقع التاريخية مثل ايل مورو في سان خوان القديمة. ولا تنسى زيارة جزيرة الرأس أو سانتيورس وأحياء سان خوان.

سان فرانسيسكو

تلذذ داخل المطاعم الفخمة، وتسوق في المحلات المميزة التي تقدم اليك مجموعة واسعة من الملابس والأزياء. ما رأيك ايضا بركوب التلفريك وزيارة الإنجاز المعماري الكبير أي جسر البوابة الذهبية الشهير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية