الامرأة التي مشت عارية .. توضح كل شيء

توضيح قصة الامراة التي مشت عارية

بعد أن عرض موقع "مزيون" حادثة الفتاة التي أجبرها حبيبها على المشي عارية في الطريق أمام الناس كعقاب على خيانتها له، ظهرت هذه المرأة من جديد لتوضح حقيقة ما حصل.

في البداية لم يتضح ما اذا كانت الواقعة حقيقية أم مجرد تمثيل للحصول على عدد مشاهدات. لكن، اتضح الآن أن الأمر ليس مزحة وقد أدلى الطرفان بشهادتهما أمام القضاء.

ias

اقرأوا القصة الكاملة هنا

لحسن الحظ أن الفتاة التي تبلغ من العمر ٢٢ عاما أبلغت عن حبيبها، واتهمته بالاعتداء عليها واهانتها أمام الناس والاساءة من سمعتها، وقد تمت احالته على الفور الى المحكمة الجنائية في مانهاتن الخميس الماضي.

وخرجت الفتاة عن صمتها بعد الحادثة وصرحت بأنها كانت خائفة جدا منه ولم تدرِ ماذا تفعل اذ كان يهددها بضربها وصفعها أمام الناس. بالاضافة الى ذلك أظهرت الفتاة دلائل واضحة عن تعذيب صديقها له اذ يظهر في الصورة أدنها آثار الصفع على خدها.

وأكدت أيضا أن صديقها هددها برميها عن الدرج ان لم تنفذ كل أوامره.

في المقابل، كان للشاب وجهة نظر أكد فيها عن ندمه الشديد قائلاً "أخطأت كثيراً في فعلتي، لم يجدر بي أن أرسلها عارية الى الشارع. أعتذر، ولو كان بامكاني اعادة الزمن الى الوراء ما كنت لأقوم بذلك أبدا، وان ما فعلته كان نتيجة غضب وكنت أشعر أني رجل مخدوع ولم أستطع السيطرة على نفسي".

أضاف "أنا أتيت من بطن امرأة ، ولدي أختان وابنة، ولكنها هي من دفعتني للقيام بذلك".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية