فيديو| سجناء يأكلون لحوم زملائهم في أكثر سجون العالم رعباً!

اكثر 10 سجون رعباً حول العالم

اكثر 10 سجون رعباً حول العالم

عادةً ما تعتبر السجون بمثابة مراكز تأهيل للمجرمين لكي يقضوا فترات عقوبتهم في مكان ينعزلون فيه عن المجتمع ويقضون فترة يتعلّمون فيها كيف يتعاملون مع الناس لكي يعودوا ويصبحوا عناصر فعالة في المجتمع.

تعمل بعض الدول على تطوير سجونها لتستقبل النزلاء وتحيطهم بالرعاية المناسبة التي تراعي حقوق الإنسان كما أنها تعمل على مناهج متطوّرة ومخصّصة للمجرمين لكي تعيد تأهيلهم لينخرطوا من جديد في المجتمع.

ias

وصلت بعض الدول لمرحلة متقدّمة على هذه الأصعدة فهولندا مثلاً وصلت لمرحلة أصبحت السجون فيها فارغة فبدأت تؤجرها للنروج، والسويد أقفلت عدداً كبيراً من سجونها بسبب عدم وجود نزلاء فيها.

أمّا بعض السجون في مناطق أخرى فهي مستوطنات للمافيا فقد عرفت بعض السجون بشدة خطورتها فبعض السجناء الموجودة في هذه السجون يتمنون الموت بدلاً من قضاء يوم واحد في الإعتقال.

في ما يلي سنعرض لكم هذا الفيديو لأكثر السجون رعباً حول العالم حتى أن البعض قال أن السجناء فيها يأكلون لحوم زملائهم وبعضهم يعيش حياة فائقة الصعوبة. 

إقرأ أيضاً: هروب سجينين أمريكيين بطريقة لم تستعمل منذ 150 عاماً

https://www.youtube.com/watch?v=SaoT88ob8Aw

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية