هذه هي أكبر 5 عصابات مافيا في العالم!

اكبر 5 عصابات مافيا في العالم

اكبر 5 عصابات مافيا في العالم

تشكل عصابات المافيا والمجموعات السرية لغزاً كبيراً يثير فضول عدد كبير من الناس، ويدور حول هذه المجموعات شائعات عديدة ليس معلوما ما إذا كانت صحيحة أم أنها مجرد أكاذيب.

إشتهرت بعض المجموعات وعصابات المافيا بشكل كبير بحيث وصلت شهرتها إلى العالم بأسره وتوسعت أعمالها بشكل كبير،. في ما يلي سنقدّم لكم أكبر 5 عصابات مافيا حول العالم:

ias

المافيا الجامايكية:

عرفت المافيا الجامايكية بقوّتها فقد شكلّها المهاجرون من جامايكا إلى بريطانيا في العام 1950 وتوسّعت بشكل كبير وعرفت بإسم "The Yardies Group".

وعملت هذه المافيا على تشكيل عصابات والقيام بمهمات قتل وتجارة مخدرات وسلاح. لا تعتبر هذه المافيا الأقوى في العالم ولكنها تتميز بقدرتها على نقل السلاح في أي ظروف أمنية بسبب حنكتها والخبرة التي يتمتع فيها أفرادها.

المافيا الألبانية

تتكون المافيا الألبانية من مجموعات منظمة من القاتلين والمجرمين المتمركزين في ألبانيا، يتوزع أعضاؤها ما بين الدول الأوروبية والأمريكية والمركز الأساسي في ألبانيا وهم دائماً على إتصال للتخطيط للمهمات.

يقال أن المافيا الألبانية بدأت منذ القرن الخامس عشر وقد اشتهروا بعملياتهم الإجرامية ولكنها وصلت للعالمية في بداية العام 1980 واشتهروا في مجال تهريب المخدرات.

المافيا الصربية:

تتوزع المافيا الصربية بين أكثر من 10 دول من ضمنها ألمانيا، الولايات المتحدة، بريطانيا وفرنسا. عملت المافيا الصربية في مجالات جرمية عدة أبرزها تجارة وتهريب المخدرات وعمليات القتل والإغتيال كما عملوا في مجال الدعارة والمقامرة وتنقسم لـ30 إلى 40 مجموعة.

المافيا الإسرائيلية:

تشمل المافيا الإسرائلية دولا عدة وهي مسؤولة عن عمليات إجرامية عديدة على صعيد عالمي، فضلاً عن أنها من أقوى العصابات في مجال تجارة وتهريب المخدرات واعمال الدعارة. تحمي العصابة أعضاءها ولكن لا يترددون بقتل أي شخص يترك العصابة.

المافيا المكسيكية:

نشأت المافيا المكسيكية في منصف الخمسينات في السجون الأمريكية بهدف حماية المكسيكيين في السجون وبدأ أفراد هذه العصابة يقومون بعمليات تجارة وتهريب المخدرات وازداد عدد المنضمين لهم إلى أن بلغ الـ30 ألف شخص في الولايات المتحدة الأمريكية.

تجبر هذه المافيا افرادها على دفع ضرائب مقابل حمايتهم، أما الذين يرفضون دفع الضريبة فيقتلون، ويفرق أفراد العصابة بعضهم عن الآخر من خلال وشوم معينة مثل وشم على شكل سكين أو حلقة نارية.

يقال بأن هناك أكثر من 150 فردا من المافيا يستطيعون إصدار أوامر بالقتل وهناك أكثر من 2000 عنصر جاهزين لتلبية الأوامر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية