"ToneGym" في منتجع "نيكي بيتش" دبي: وجهة للتمرين والسباحة والإستجمام معاً!

وجهتك المفضلة

وجهتك المفضلة

دائما ما يسعى الشباب إلى نحت أجسامهم بأفضل طريقة والحصول على لياقة لا مثيل لها. وفي بلادنا العربية التي تصل فيها السمنة إلى مستويات عالية جدا لا بد أن تفكر مليا وتنظم لياقتك الجسدية فورا.

لا يمكن أن نتطرق إلى وجهة جميلة لممارسة أي نوع من الرياضة، إلا وأن نذكر دبي. هذه المرة نأخذكم معنا إلى وجهة جميلة جدا في تلك الجزيرة وهي "Nikki Beach Resort & Spa".

ias

داخل هذا المنتجع المصنف خمس نجوم على موقع "Tripadvisor" العالمي، يتألق نادٍ رياضي هو "Tone Gym" الذي يوفر للمشترك تسهيلات مختلفة: 

ما يميّز عمل هذا النادي الرياضي أنه يبدأ معك من الخطوة الأولى. لست بحاجة أن تكون على دراية بجميع التمارين لكي تشترك به. يبدأ معك من الأساسيات لتبني جسما مرنا وقويا. وبعد التعب، ما عليك إلا الإستراحة في غرفة البخار.

زد على ذلك أن المدربين الشخصيين لدى "ToneGym" ليسوا كغيرهم، إذ أنهم يستغرقون وقتا طويلا لمناقشة نظام اللياقة البدنية واحتياجاتك قبل البدء بأي تمرين، كما أنهم خبراء في التحفيز خلال كل مرحلة من مراحل التمرين الخاص بك.

نذكر أخيرا أن النادي الرياضي يفتح يوميا من السادسة صباحا حتى العاشرة ليلا. إذا كنت ترحب بحمام السباحة فأنت قادر على دخول المسبح من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساءً. وفي حال أردت أن تطيل جلستك وتقصد الشاطئ فأنت قادر على الإستمتاع من الثامنة صباحا وحتى مغيب الشمس. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية