لا تتردّدوا باستعمال افضل مكمل غذائي للرجال لصحّةٍ سليمة

افضل مكمل غذائي للرجال

يواجه الشباب الكثير من الفجوات والثغرات في النظام الغذائي، التي تسبّب لهم الشعور بالضعف الجسدي والكسل. هذا الاحتياج الغذائي الذي يعاني منه الأغلبية، هو أمرٌ طبيعي قد يتعرّض له أي شخصٍ.

ias

فالبنية الجسدية تتأثّر كثيراً بهذا النقص، حيث ينصح الأطباء والخبراء بضرورة الاستعانة بالمكمّلات الغذائية للتعويض عن هذه الحاجة.

المكمّلات الغذائية، وكما اسمها يدلّ عليها تكمّل او تعطي إضافة الى ما ينقصنا او حتى ما نحتاجه في نظامنا الغذائي من اجل الحصول على جسمٍ مثالي وصحّة ممتازة بعيدة عن الأمراض والفيروسات.

1-زيت السمك:

تساعد كبوسلات زيت السمك على حماية القلب، الدماغ والأوعة الدموية من خطر الإصابة بالجلطات والسكتات الدماغية. للرّجال تحديداً، يساعد زيت السمك على إبطاء نمو خلايا سرطان البروستات. احذر من تناوله على معدة فارغة.

2- الزنك:

فوائد حبوب الزنك كثيرة. فهي تستخدم لتحسين الأداء الرياضي والشعور بالنشاط والحركة. يساعج في علاج الجلد والبشرة المترهّلة كما وحب الشباب في الوجه. هي مفيدة جدّاً لمشكلة ضعف الانتصاب والعقم عند الرجال.

3- الفيتامين B6:

هذا الفيتامين يضمن سلامة الدماغ والأعصاب. يؤثّر كثيراً على المناعة في الجسم: فتصبح عوارص فقر الدم خفيفة، عملية الهضم تصبح اسهل وأسرع كما ويعدّل مستوى الهرمونات في الجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية