إطارات لكافة الفصول مناسبة للشيفروليه تاهو 2015

افضل كفرات للتاهو 2015

تعتبر سيارة شيفروليه تاهو من أنجح سيارات الـ SUV الكبيرة في العالم، فهي إلى جانب أنها أنيقة وفخمة، توفر للسائق وللركاب راحة مثالية خلال التنقلات، لاسيما تلك الطويلة.

ias

ونسخة الـ 2015 من التاهو، لا تفتقر ابداً للمزايا الكثيرة التي يحبها الجمهور والتي يبحث عنها. ولمزيد من الراحة والطمأنينة خلال الرحلات، عليك أن تعرف أي إطارات يجب أن تستعمل لهذه السيارة الرباعية الدفع الكبيرة.

أنواع كثيرة من الإطارات تتوفر في الأسواق، ويمكن أن تستخدم للتاهو، إلا أن ثلاث ماركات كانت الأفضل، حيث لاقت استحساناً كبيراً لدى سائقي هذه السيارة.

Bridgestone Dueler H/L Alenza

هذه الإطارات التي تصنعها شركة بردجستون اليابانية، مخصصة لجميع الفصول، وبفضل تركيبتها المميزة، توفر للسائق قيادة سلسلة وناعمة وبعيدة عن الضجيج. كل من جربها لم يشتكِ منها. أما بالنسبة لشكلها، فهو أنيق جداً ولائم التاهو بشكل كبير.

Michelin LTX M/S2

ومن خلال النتائج التي حصلت عليها شركة ميشلان الفرنسية، تبين أن الإطار هذا، والذي خصص لجميع الفصول، يعطي التاهو تماسكاً مثالياً على الطرقات. Michelin LTX M/S2 يفور لك الحماية عند القيادة وعند التوقف، كما أنه يبعد عنك الضجيج الخارجي.

Continental CrossContact LX20 with EcoPlus Technology

بإمكانك أيضاً أن تقوم باستعمال هذا الإطار من شركة كونتينانتل، فهو يقدم الخصائص ذاتها الموجودة في البردجستون والميشلان. إطار مخصص لكل الفصول، يعطيك أداء ممتاز على الطرقات إلى جانب تماسك ممتاز خصوصاً عند التوقف فجأة.

إذا كانت استعمالاتك للتاهو فقط للقيادة العادية، ننصحك بهذه الإطارات الثلاثة، أما إذا كنت تريد القيادة خارج الطرقات Offroad، فهذه العجلات لن تعطيك النتيجة التي تبحث عنها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية