ما هو أفضل زيت للشعر؟

افضل زيت للشعر

مشاكل الشّعر كثيرة وتواجه العديد من الرجال والنساء. قد يعاني البعض من تساقط الشّعر ومن النّمو البطيء، من القشرة والصّلع…

العلاجات الطّبية لمحاربة مشاكل الشّعر عديدة، لكن العلاجات الطّبيعيّة تعتبر الأنسب والأفضل من كل النواحي وليس لها آثار جانبيّة على صحّة الجسم والبشرة.

ias

عديدة هي الدّراسات التّي اعتبرت أن العلاجات الطّبيعية هي مناسبة للشعر أكثر من المنتجات التجارية التي لا تتميّز بالمفعول الجيد والأكيد.

تعرّف الى الزّيوت الأبرز للعناية بالشّعر ولمحاربة كل المشاكل التّي تواجهه:

  • زيت الخروع: غني بالفيتامين E وبالبروتينات والمعادن، هو نوع من الزيوت اللّزجة السّميكة التي وإن طٌبّقت على الشّعر ستعمل وتتفاعل معه بطريقة سحريّة خياليّة. هو مضاد للميكروبات ويخلّص الرأس من مشاكل البشرة وفروة الرّأس.

  • زيت الجوجوبا: مفيد للشعر والجلد، يتميّز بخصائصه في التّرطيب والتّليين. يمنع تقصّف الشعر وتلفه ويقوّي جذور البصيلات ويمنح الشّعر اللّمعان والنعومة والجاذبيّة. يساعد الشّعر على النمو بسرعة وعلى محاربة القشرة.

  • زيت الأركان: من أنواع الزّيوت الطّبيعية الجيّدة للشّعر، يستخدمه العديد من الرجال للتّخلص من الصّلع والقشرة ومن الجفاف والخشونة في الشعر. هو يساعد على نموّ خلايا جديدة في الشّعر ويقلّل من تساقطه.

  • زيت جوز الهند: إذا أردت الحصول على شعر صحّي دون مشاكل، استخدم زيت جوز الهند أو طبّقه على فروة الرّأس لتتمكّن من تحقيق الهدف، وهو الحفاظ على الشعر. هو يحفّز نمو الشّعر، يرطّبه ويمنحه النعومة ويمنع التّكسر والتقصّف بفضل المواد الجيدة الموجودة فيه والمفيدة للبشرة بشكل عام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية