افضل اشرطة سوني 4 المنتظرة

Call Of Duty Black Ops 3 من بلاي ستيشن 4

لعبة Call Of Duty Black Ops 3

تعتبر ألعاب البلاي ستيشن 4 من أكثر ألعاب الفيديو متعةً وجمال. وفي كل مرة تقدم لنا شركة سوني لعبة جديدة أو نسخة مستحدثة من سلسلة ألعاب معروفة، نبدأ بطرح الأسئلة حول الألعاب التي ستصدرها لاحقاً الشركة اليابانية للجيل الرابع من البلاي ستيشن. ويبدأ دائماً الحديث عن الألعاب الجديدة قبل موعد صدورها بأشهر ليعيش عشاق ال PS4 أياماً مليئة بالتشويق والحماس.

ias

ترقبوا النسخة الجديدة من Call Of Duty Black Ops 3

بالرغم من الاصدارات الكثيرة لهذه اللعبة الشهيرة، يُعتبر صدور نسخة أحدث منها، ثورة في عالم ألعاب الحرب. أين ستكون إذاً مراحل اللعبة وفي أي زمن، وما هي الأسلحة التي سوف تتوفر في القتال وغيرها من الأسئلة التي سوف تجيب عليها النسخة الجديدة منCall Of Duty Ops 3 التي ستصدر في نوفمبر 2015.

إنتظروا باتمان الجديد في Batman Arkham knight

جميع عشاق ألعاب الفيديو في انتظار هذه اللعبة الجديدة لباتمان. فنذ أن صدرت ألعاب باتمان، كان الإقبال عليها يفوق المعقول. يُتوقع أن تكون الصور في هذه النسخة رائعة وحديثة جداً، أما تاريخ صدور لعبة Batman Arkham Knight سيكون في شهر تموز من العام الجاري.

واجه الفيروس في Tom Clancy’s The Division

بعد أن ضرب فيروس مدينة نيويورك، ستقوم بمواجهته في لعبة Tom Clancy’s The Division. إحمِ نفسك من الموت وقم بمساعدة الناس. سوف تصدر هذه اللعبة في شهر مارس من العام 2016ـ فهل سيكون لها صدى مميز في عالم ألعاب الفيديو؟

أحداث قتالية في لندن في assassin’s creed syndicate

هذه النسخة الجديدة من assassin’s creed syndicate ستدور أحداثها في العاصمة لندن في العام 1868. يمكنك استخدام شخصية جاكوب أو إيفي في دور البطل. انتبه من الغدر! ستتوفر هذه اللعبة في الأسواق في شهر أكتوبر من العام الجاري.

إذا كنت من عشاق البلاي ستيشن 4 توقع أن تشعر بالحماس والمرح مع هذه الألعاب المنتظرة من سوني. ولكي لا تشعر ببطء الوقت، إلجأ إلى الألعاب المتوفرة الآن في الأسواق واستعد لهذه المجموعة الجميلة من الألعاب التي ستقدم لك اجمل المشاهد والصور لتشعر أنك في أحداث كل لعبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية