مشاهد يسودها التشويق ..افضل 10 تصديات حراس مرمى لعام 2016

افضل 10 تصديات حراس مرمي لعام 2016

افضل 10 تصديات حراس مرمي لعام 2016

بعض الناس لا يعطون أهمية كبيرة لحارس المرمى ويركزون على المهاجمين كونهم العنصر الأهم لتسجيل الاهداف ولكن في الحقيقة تقع مسؤوليّة كبيرة على الحارس إذ يعتبر البعض انّه الأهم في الفريق وهو الذي يحدد الفوز او الخسارة.

في بعض الاحيان يرتكب حراس المرمى أخطاء فادحة فيخسر الفريق ويقع اللوم على الحارس، ولكن في أحيان أخرى يكون هو السبب في تغيير مجرى المباراة.

ias

يقوم حراس المرمى بتصديات أسطورية لا تنسى، تنقذ الفريق من الخسارة، خاصةً عندما ينفرد المهاجم مع الحارس فتصبح كل المسؤولية على عاتقه ولكن ينجح بالتصدي لهذه الهجمات بلقطات جنونية لذا سنعرض أبرز التصديات لعام 2016 في هذا الفيديو الرائع.

https://www.youtube.com/watch?v=vM0FA1Z5MlQ

إشتهرت أسماء عديدة صنف ضمن أفضل حراس مرمى في العالم أبرزها الحارس الإيطالي "جانلويجي بوفون" والإسباني "إيكر كاسياس" والألماني "مانويل نوير" إضافة إلى بعض الحراس القدامة مثل البرازيلي "نيلسون ديدا" والفرنسي "فابيان بارتيز" والألماني "أوليفر كان" وقدّم هؤلاء الكثير لكرة القدم وصدوا تسديدات أنقذوا فيها منتخباتهم من خسارات محتمة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية