فيديو لنوير ..سوبرمان ألمانيا ينقذ فريقه بطريقة استعراضية

اجمل لقطة لحارس المرمى نوير

اجمل لقطة لحارس المرمى نوير

لطالما شهد عالم كرة القدم على جرأة بعض حرّاس المرمى الذين يخاطرون ويخروجون من منطقة الجزاء لينقذون فريقهم من محاولت تسجيل هدف، لكن حارس المرمى الألماني، وحامي عرين فريق بايرن ميونخ ليس كسائر حرّاس المرمى، إنّه ببساطة مانويل نوير الملقّب بـ"سوبرمان".

ias

أذهل نوير جماهير كرة القدم في مباراة كأس السوبر الألماني حين كان فريقه يواجه فولفسبورغ على ملعب فولفسبورغ آرينا، فقد كان آداءه رائع، من حيث الشجاعة التي قدّمها في إحدى اللقطات التي تعوّدنا عليها من هذا البطل.

بينما كانت الكرة تقترب من مرمى بايرن ميونخ والمهاجم منفرد يقترب منها، خرج نوير على مسافة 30 متراً من مرماه، وأبعد الكرة برأسه وهو يطير في الهواء ليخلّص فريقه من هدف محقّقاً في شباكه.

كان هذا التدخّل في الدقيقة السابعة من أصعب المواقف التي يمكن أن يواجهها أي حارس مرمى، فالتردد في تلك اللحظة قد يسبب هدف حاسم، خاصّةً وأن الخروج من منطقة الجزاء خطر، والبقاء ضمنها أخطر.

نذكر بأنّ هذه اللقطة ليست الأولى من نوعها بالنسة لنوير، فهل ملقّب بسوبر مان كونه قام بمثل هذه الحركة في مباراة نصف نهائي دوري أبطال اوروبا العام الماضي حين حرم نجم فريق برشلونة البرازيلي نيمار من تسجيل هدف.

أخيراً، أثبت نوير بأنّه بالفعل بستحق أن يكون ضمن المرشحين لأقوى حراس مرمى في لعالم، فهو صاحب مهارات عالية وشجاعة صلبة شبيهة بشجاعة أكبر الأسماء أمثال كاسياس وبوفون وأوليفر كان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية