تعرّف على الفنادق الأفخم في العالم

أفضل فنادق العالم 2015

أفضل فنادق العالم 2015

عندما تقرّر أن تذهب برحلة سياحيّة فإنّ الفكرة الأساسيّة التي تهتم بها هي البحث عن الفندق الذي سيؤمن لك الراحة والرفاهيّة في رحلتك، لذا يقوم النّاشطون في مجال السياحة بتصنيف لأبرز الفنادق التي يمكن أن يستقطبوا عدد كبير من السيّاح نظراً لمواقعهم المميّزة والمناظر الخلابة التي تتطل عليها من جهة، ومن جهة أخرى وسائل الراحة والرفاهيّة في الخدمات المقدّمة في الفندق. فإن كنت تنوي أن تسافر لإقامة رحلة سياحيّة هذه القائمة ستساعدك على إنتقاء أفخم فندق لأنها تضم الفنادق الأكثر إستقطاباً للسيّاح ومصنّفة كأفضل فنادق للعام 2015.

ias

فندق كوكا آيلندريزورت :

يقيقع هذا الفندق في جزيرة صغيرة من جزر المالديف، حيث ستتمتّع بمناظر طبيعيّة رائعة مطلّة على البحر، و يتميّز هذا الفندق بإستضافته الرائعة للسيّاح والخدمات ال مؤمّنة لهم على مستوى ملكي رائع.

فور سيزنز هوتيل غريشام بالاس:

يقع هذا الفندق في بودابست في المجر، يتميّز بموقعه الجميل والخدمة المثاليّة والغرف المجهّزة بأهم الكماليّات التي تلفت نظر السيّاح وتأمّن لهم الراحة والرّفاهيّة.

شينتا ماني كلوب سييم ريب:

يعتبر هذا الفندق من أهم الفنادق في كمبوديا، وهو مزوّد بجميع وسائل الراحة والخدمة الرائعة، معروف بالديكور الذي يعطيك إنطباع وكأنّك تعيش في قرى الصين القديمة.

نايارا هوتيل، سبا أند غاردنز :

يقع هذا الفندق في كوستاريكا وتحديداً في لافورتونا دي سان كارلوس القريبة من البركان. يتميّز هذا الفندق بأنه الأكثر زيارة من السيّاح الذين يذهبون إلى أميركا اللاتينيّة، معروفٌ بخدمة الموظفين المتفانيين في عملهم. كما أنّه يتمتّع بمناظر طبيعيّة وحدائق رائعة.

جيلي لانكانفوشي المالديف:

يقدّم هذا الفندق الذي يقع في جزر المالديف أشهى المأكولات البحريّة اللذيذة كما أنّ موقع الفندق يشعرك وكأنك في الجنّة من شدّة جمال البحر أمامك، ويتيح لك هذا الفندق التمتّع بالرفاهيّة من مسّاج وسباحة وجاكوزي وغيرها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية