شاهد صور أغلى اليخوت في العالم

أغلى اليخوت في العالم

أغلى اليخوت في العالم

يعتبر اليخت أحد وسائل النقل المميّزة والتيتحمل أصحابها لعالم من الرفاهيّة والترف. يتنافس أصحاب اليخوت على شراء اليختالأجمل لكي يبرز يختهم في الإعلام ويصبح حديث الصّحف لذا فهو يدفع مبالغ خياليّة لشراءاليخت الأجمل والأكبر والمزوّد بأهم وسائلالراحة والرفاهيّة. لهذا السبب سنعرض لكم القائمة التي تضم أغلى يخوت في العالموسنطلعكم على أبرز مميّزاتها.

ias

1- إكليبس:

صنّف هذا اليخت في المركز الأول لأغلى يخت فيالعالم وقدّرت كلفة بنائه بحوالي 1.2 مليار دولار أميريكي. يعتبر هذا اليخت منالأضخم في العالم لذا عمل على بنائه حوالي 70 عامل متخصص. يعود هذا اليخت لصاحبهالملياردير الروسي رومان أبرومافيتش وهو مزوّد بنظام دفاع خاص ليكشف كل من يحاولالتسلل أو مراقبة اليخت أو تصويره كما أنّه مزوّد بنظام تكنولوجي لمنع أخذ الصور. يمكنلغرف اليخت إستضافة حوالي 24 شخص كما أن اليخت مزوّد بغوّاصة خاصة ومدرّجين لهبوطالهيليكوبتر.

2- دبي :

صنّف يخت دبي بالمركز الثّاني بين أغلى يخوتالعالم. وسمّي بيخت دبي لأنّه لحاكم دبي وقدّرت قيمته بحوالي 350 مليون دولارأمريكي، وتجد في هذا اليخت العديد من وسائل الترفيه كحوض سباحة وسبا ومدرج لهبوطالمروحيّة، وصنّف هذا اليخت ثاني أكبر يخت في العالم.

3- سوبريخت :

إحتلّ هذا اليخت المركز الثالث ووصلت قيمته إلى323 مليون دولار أميريكي. مالك اليخت هو الملياردير الروسي أندري ميلشينكو وعملحوالي 42 متخصّص لبناء السوبريخت. ويعتبر هذا اليخت من أكبر اليخوت في العالم فهوقادرٌ على إستضافة 14 شخص كما أنّ الديكور الداخلي لليخت رائعٌ وفخم.

4- السيّد :

إحتلّ هذا اليخت المركز الرابع ووصل سعره إلى300 مليون دولار أميريكي. يعود هذا اليخت للسلطان قابوس بن سيد آل سيد سلطان عمان.تجد في داخل اليخت قاعة حفلات موسيقيّة ورغم عدم وجود صور لليخت من الداخل إلّاأنّ كلام السلطان يؤكّد روعته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية