أغلى ماركات الساعات 2018 لفخامة المظهر!

اغلى ماركات الساعات

لا تستخدم السّاعات فقط لمواكبة الوقت، إنما هي أيضًا انعكاس لذوق الفرد وشخصيّته المميزة.

في حين أن الكثير من الساعات يمكن أن تكون رائعة على المعصم، إلا أن هناك شيئًا فريداً لا يمكن أن نشعر به ونلمحه إلا في ساعات الماركات الفاخرة.

ias

من المؤكد أن الساعات الفاخرة هي نقطة انطلاق جيدة في عالم الساعات، وإذا لم تكن باهظة الثمن في المقام الأول فهي لن تكون من فئة الساعات الفاخرة.

اكتشف ماركات الساعات الأغلى في العالم حسب تصنيف موقع wpdiamonds.com :

Francois-Paul Journe

تبدأ أسعار الساعات: 30000 دولار أمريكي.

سعر أغلى ساعة: 1167000 دولار أمريكي.

تأسّست عام 1999 من قبل فرانسوا بول جورن الذي بدأ صناعة الساعات في القرن الثامن عشر في مجال الإستكشاف والحرف اليدوية. في عام 1992، ابتكر أول ساعة يد له مع نظام remontoire الذي اخترعه في السابق لساعة جيب. تم تصميم ساعاته لتستمر لعدة قرون مع الحفاظ على أدائها الموثوق. ساعة Journe Monopusher Split-Seconds Chronograph هي أغلى ساعة، وقد بيعت في المزاد العلني لـ Only Watch بمبلغ 1167000 دولار في عام 2017.

Richard Mille

تبدأ أسعار الساعات: 30000 دولار أمريكي.

أغلى ساعة: 2 مليون دولار أمريكي.

بدأ ريتشارد ميل في صناعة الساعات منذ عام 1974. كان هدفه الأساسي خلق ساعات فخمة ثورية والتي ساعدته بالفعل ليطلق علامته التجارية الخاصة في عام 1999. ابتكر ميل أول ساعة له في عام 2001 حيث استخدم التقنيات والمواد المستخدمة عند شحن الطائرات. كانت إحدى الشعارات الأولى للعلامة التجارية "آلة سباق على المعصم". أغلى ساعة ريتشارد ميل هي Tourbillon RM 56-02 Sapphire، بقيمة 2 مليون دولار.

Patek Philippe

تبدأ الأسعار: 18000 دولار أمريكي.

أغلى ساعة: 11 مليون دولار أمريكي.

تأسّست شركة Patek Philippe في عام 1839 بواسطة Antonie Norbert de Patek، ولا تزال آخر شركة تصنيع ساعات Genevan مستقلة ومملوكة لعائلة. وقد استحوذت شركة Patek على تاريخ صناعة الساعات في جنيف وتستمر العلامة التجارية في متابعة صنع ساعات Genevan التقليدية حتى يومنا هذا. في عام 1845، أحضر Patek صانع الساعات الفرنسي Jean Adrien Philippe إلى شركته بعد تعلم اختراع Philippe لآلية لإغلاق حركة الساعة بدون مفتاح منفصل.

Audemars Piguet

يبدأ سعر الساعات: 15000 دولار أمريكي.

أغلى ساعة: 869 ألف دولار أمريكي.

تم إنشاءأوديمار بيغيه في عام 1875 من قبل جول لويس أوديمار وإدوارد أوجست بيغيه. كانت مستوحاة من الجمال الطبيعي لـ Vallée de Joux في سويسرا. قامت العلامة التجارية بتوحيد الأسس التّقليدية لصناعة السّاعات بالمهارات التّقنية المتطوّرة في ذلك الوقت لخلق ساعة تمثل عملاً فنياً استثنائياً.

Vacheron Constantin

يبدأ السعر: 15000 دولار أمريكي.

أغلى ساعة: 11 مليون دولار أمريكي.

تأسّست شركة فاشيرون كونستانتين في عام 1755 وهي أقدم صانع للساعات الفاخرة في العالم. عندما انضم جورج أوغست إلى الشركة في عام 1839، تمكّن من توحيد حركات السّاعات إلى عدادات، مما أحدث ثورة في صناعة الساعات. تمتلك ساعات فاشيرون كونستانتين علامة مميزة في جنيف منذ عام 1901 مما يعني أن ساعاتها تتوافق مع تقاليد صناعة Genevan. ساعة فاشيرون كونستانتين الأغلى هي Kallista.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية