ما هي أغلى وأفضل ساعة ذهب موجودة في العالم؟

افضل ساعة ذهب

الذهب معروف بقيمته العالية، وبدوره التجميلي الرائع عندما يدخل في عالم الصناعات، والإبتكارات… فماذا لو دخل في عالم ساعات اليد؟

يمكن القول أن الذهب يمكن اعتباره المادة الأكثر شهرة عندما تدخل عالم الساعات، اكتشف إذا أروع الساعات الذهبية على الإطلاق الموجودة في العالم:

ias

أوديمار بيغيه توربيون

تختلف هذه الساعة قليلا عن الساعات الذهبية الأخرى الموجودة في السوق، فهي تتميز بتصميمها الفريد من نوعه. تتميز بقاعدة من الذهب عيار 18 قيراط، مقاومة للماء حتى 20 متراً، مما يعزّز من دقة وموثوقية علامتها التجارية. سعرها حوالي 220 ألف دولار.

بلانكباين فيليريه

لعشاق ساعات الذهب من أهم الماركات العالمية المعروفة، يمكن شراء ساعة بلانكباين كومبليت التي تمتلك كل المزايا الجمالية الكلاسيكية، وتتميز بالحركة التلقائية الجديدة وبشكلها الرائع والفخم. ذهبية ورائعة على المعصم. سعرها هو 26 ألف دولار أمريكي.

رولكس أويستر بيربيتول داي-ديت 40

هذا النموذج الفاخر من رولكس متوفّر في 18 قيراط من الذهب أو البلاتين، ساعة مميزة تعرض التاريخ واليوم والأسبوع، السوار ذهبي، والتصميم كلاسيكي متاح للرجال والنساء. سعر الساعة 27 ألف دولار أمريكي.

أوميغا سبيدماستر كرونوغراف

أوميغا سبيدماستر الكرونوغراف من أحلى الساعات الذهبية الموجودة في السوق، أنيقة على المعصم، تحمل مواصفات الساعة الفاخرة، مقاومة للمياه ومتوسّطة الحجم لتكون مناسبة لمختلف المناسبات والإحتفالات. سعر الساعة هو 6 آلاف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية