ما هي أسعار ساعات audemars piguet؟

  اسعار  audemars piguet

لأكثر من قرن من الزمان، ابتكرت أوديمار بيجيه روائع ساعات ابتكارية لا نهاية لها ولا حدود لجمالها. على مر السنين، تجاوزت الشركة صانعي الساعات من مختلف النواحي الفنية والنظرية لوضع آليات أكثر تطلبًا.

ساعات أوديمار بيجيه من الساعات الفاخرة والباهظة، لكنها أيضاً من الساعات الرائعة التي اختارتها الشخصيات العالمية والنجوم من مختلف أنحاء العالم، وكانت تبرق على المعصم بثقتها وروعتها.

ias

ROYAL OAK CONCEPT

ما يميز هذه الساعة عن غيرها من الساعات الأخرى من أوديمار بيجيه، أن الدقة التقنية الحديثة للغاية تلتقي مع الميكانيكا الدقيقة المتطوّرة لخلق تناغم تام بين الحالة والحركة. سعر الساعة على موقع "مونوكروم" 202 ألف دولار أمريكي، وهي من أفخم ساعات اليد الرجالية.

The Royal Oak Offshore

لقد تحدّت مجموعة Royal Oak Offshore الإتفاقية الراسخة منذ عام 1993، مما يعطي لمسة رياضية وذكورية قوية أكثر من أي وقت مضى للحفاظ على رموزها الجمالية. سعر الساعة 45450 ألف دولار أمريكي، وهو سعر الساعة على موقع "جوماشوب".

MILLINERY

يحتضن التصميم المعاصر مهارة ميكانيكية استثنائية في تركيبة المجموعة ثلاثية الأبعاد التي تضم مجموعة من الحالات مع الإتّصال الهاتفي غير المحصور. السّاعة تنتمي إلى أبرز اسماء ماركات الساعات، سعرها هو 31 ألف دولار أمريكي على موقع "كرونو 24".

JULES AUDEMARS

أطلقت مجموعة جولز أوديمار هذه الساعة من أوديمار بيجيه تحية لأحد الآباء المؤسسين للتصنيع، وهو رائد حقيقي في مجال المضاعفات، ويجسد القيم التقليدية لأوديمار بيجيه. سعر الساعة على موقع "كرونو 24" 89 ألف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية