مخالفة بسبب رائحة فم السائق، دبابة تحطم السيارات...تعرف على اغرب مخالفات المرور

تحطيم السيارات عبر مدرعة

تحطيم السيارات عبر مدرعة

شهدت مدينة دبي في الايام القليلة الماضية تحرير واحدة من اغرب المخالفات المرورية، وكانت من نصيب سائق قام بتصوير الطريق في بث مباشر عبر حسابه على انستقرام.

أثارت هذه المخالفة موجة من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت الأراء بين مؤيد للقرار ومعارض له على اعتبار ان الجميع يقوم بمثل هذه الامور ورغم غرابة السبب الّا انه قد يبدو عاديا مقارنة ببعض المخالفات التي حررت في دول مختلفة.

ias

اليك اغرب المخالفات المرورية حول العالم

مخالفة بسبب رائحة فم السائق

قام شرطي كويتي بإيقاف سيارة في عملية روتينية للتفتيش، ليصدم برائحة فم كريهة جداً تنبعث من السائق منعته حتى من التحدث معه عن قرب، وعند قيام الشرطي بتنبيهه حول هذه المسألة، ردّ السائق بطريقة استفزازية فحواها بأنّ هذا ليس من شأن الشرطي أو المرور حتى.

استفز جوابه الشرطي الامر الذي دفعه لتحرير مخالفة رابطا سببها برائحة الفم الكريهة التي تنبعث من فم السائق، والتي منعته من إتمام عمله.

مخالفة بقيمة 200 ألف دولار لطيب استرالي دون أن يقود السيارة!

تفاجأ طبيب استرالي عند استلامه مخالفة بقيمة 200 ألف دولار بسبب قيادته بسرعة كبيرة، المفاجأة أتت حينما علم بوقت وقوع المخالفة حيث أن السيارة لم تكن بحوذته.

حاول الطبيب التوضيح للشرطة بأن السيارة كانت مع عامل الصيانة اثناء وقوع المخالفة، لكن رد الشرطة اتى أنه لا يجب عليه السماح لاي كان بقيادة سيارته مهما كان السبب.

تحطيم السيارات بالدبابات

قرر عمدة إحدى المدن الليتوانيا، ابتكار طريقة جديدة لمعاقبة السائقين الذين يقومون بإيقاف سياراتهم في الاماكن الممنوعة حيث أمر مدرعة ضخمة بالمرور فوق احدى السيارات المخالفة.

لم يستطع صاحب السيارة الاعتراض على ما حصل بسبب أنه متوقف بطريقة خاطئة في مكان غير مسموح الوقف به.

تغريم سائق صيني 25 مليون دولار

ربما تكون هذهالمخالفة المرورية الاعلى قيمة في التاريخ، وقد حصلت في الصين عندما قرر أحد سائقي الشاحنات تجاهل الاشارات التي تمنع السيارات الكبيرة من العبور فوق أحد الجسور، ولم يتوقع السائق المتهور أن ينهار الجسر بسبب وزن شاحنته الضخم، قامت ادارة المرور الصينية بتغريمه مخالفة قدرها 25 مليون دولار وهي الكلفة الاجمالية لاعادة اعمار الجسر.

هل ما زلت تعتقد أنالمخالفة التي أقرتها شرطة دبيغريبة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية