هذه هي أغبى صور سيلفي في العالم!

اغبى صور سيلفي بالعالم سببت لاصحابها دخول السجن

اغبى صور سيلفي بالعالم سببت لاصحابها دخول السجن

في هذا العصر أصبحت صور السيلفي موضة أو هواية يعشقها أصحاب الهواتف الذكية، ولكنّ بعض الصور أظهرت غباء أصحابها، كونها كانت سبب دخولهم إلى السجن.

سبق أن تكلّمنا عن السيلفي التي التقطها أحد المطلوبين ليتم إستعمالها بدلاً من القديمة وسنعرض المزيد من صور أشخاص سببت لهم هذه السيلفي مشكلة:

ias

سيلفي اغبى فتاتين

إنتشر صورة هاتين الفتاتين على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن كانتا واقفتين تحملان الخناجر أثناء سرقة مبلغ من المال من أحد المطاعم وسببّت هذه الصورة إعتقالهما. 

سيلفي بالأيباد المسروق

صنّفت صورة هذا اللص من أكثر الصور غباء، فبعدما قام هذا الأخير بسرقة جهاز أيباد في مدينة ميلانو بدأ يصوّر نفسه وينشر الصور على مواقع التواصل، لكنه لم يدرك أن الجهاز متصل بحساب iCloud الخاص بصاحب الجهاز فوجد صاحب الأيباد الصور على حسابه مما ساهم في تعقب السارق والقبض عليه.

سيلفي المسلح الغبي

قام هذا المسلح الذي يدعى جوستن ميلر والذي يبلغ من العمر 21 عاماً بإلتقاط صورة هي واحدة من أغبى صور السيلفي في العالم بعد ان التقطها أثناء سرقة أحد البنوك ونشر ميلر الصورة على فيسبوك مما ساهم في القبض عليه.

المتباهي الغبي

نشر هذان اللصان صورا لهما وهما يحملان مبالغ من المال بغية التباهي، ولكن المشكلة أنهما تصورا بهاتف أيفون مسروق يرتبط بخدمة iCloud مما جعل مالك الجهاز يتعرف إليهما فأبلغ الشرطة وتم اعتقال اللصين.

الصورة الغبية للفنانة ريهانا

قامت المغنية الامريكيّة ريهانا بإلتقاط صور سيلفي وهي تحمل حيواناً من نوع سلوروليس المهدد بالإنقراض وذلك أثناء رحلة سياحية لها في تايلاند ونشرت الصور على إنستقرام مما لفت نظر السلطة فتم استدعاء الفنانة للتحقيق معها واعتقل شخصان متهمان بالسماح للسياح بالتقاط صور مع حيوان مهدد بالإنقراض.

إقرأ أيضاً: "سيلفي" خطيرة على إرتفاع 660 مترا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية