بالفيديو.. مضاربة غير معقولة بين موظف ومديره في جدة

مشاجرة داخل المكتب

مشاجرة داخل المكتب

أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الإجتماعي تضاربا بين موظف ومديره في المملكة العربية السعودية، ما أثار استهجانا لدى بعض المستخدمين.

وفي تفاصيل الفيديو الذي نشر على موقع "يوتيوب" بتاريخ 24 أكتوبر، أن التضارب حصل "في مقر الأحوال المدنية بمحافظة جدة" وفقا لما تداوله مرتادو مواقع التواصل.

ias

ويبدو أن المكان الذي ذكر صحيح إذ أوضح المتحدث باسم الأحوال المدنية محمد الجاسر لموقع "عين اليوم" أنه بعد التحقيق في القضية والنظر لجميع جوانبها "تم اتخاذ الإجراء النظامي بحق الموظفين".

حاز الشريط على أكثر من 90 ألف مشاهدة في ساعات قليلة فيما رأى بعض المستخدمين أنه لا يجوز تصوير هكذا حادثة، فيما لم يتضح أسباب التضارب الحقيقية.

وعلى غرار ما حصل مع الموظفة التي تعرّت في شركة إتصالات، سألت إحدى المواطنات "ليه تصورونهم وتنشرون غسيلهم !! تحبون الفضايح انتم".

إلا أن حسابا باسم "أبو سروال علاقي" كتب " لولا التصوير لضاعت الحقوق". وأضاف "الي ما يحب التصوير ما يحب الحقيقه والانتصار للمظلوم بالعكس اجد ان التصوير قد يردع كل ظالم عن ظلمه".

أما "عبدالله الثنيان" فكان رأيه أن "المدير إما طيب وعسل وهذا مايطول بسرعه يشوته اللي اعلى منه لأنه يتحلى بأخلاق إسلاميه ، وإما نذل حقير جبان يسطر على الموظفين بطريقة حرب نفسيه وتفرقه بينهم".

إقرأ أيضا: مسؤول يساوم طالبة وظيفة… "إخلعي كل شيء وأعطيني بلا حدود"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية